في أعقاب عمليات أمنية نوعية بمدنين: إحباط تهريب 2,8 طن من الفضة وحجز 24 سيارة مشبوهة - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Jul.
19
2019

في أعقاب عمليات أمنية نوعية بمدنين: إحباط تهريب 2,8 طن من الفضة وحجز 24 سيارة مشبوهة

الثلاثاء 17 مارس 2015
نسخة للطباعة

 أطاحت الوحدات الامنية لاقليم الامن الوطني بمدنين خلال الشهر الجاري بمئات المنحرفين بينهم 367 مفتشا عنهم في قضايا مختلفة ابرزها الانضمام الى تنظيم ارهابي ومحاولة القتل والسرقة وترويج المخدرات والعنف في اعقاب حملات يومية واخرى استثنائية وكمائن ومداهمات بكامل مرجع نظرها الممتد على اربع مناطق للامن الوطني بكل من جرجيس وجربة وبن قردان ومدنين.

وقد تمكن الاعوان خلال نفس الفترة من القبض على شخص من اجل الاتجار في المشروبات الكحولية دون رخصة وثلاثة اشخاص من اجل الاعتداء بالعنف الشديد ومواطن ليبي بتهمة السرقة ومجموعة من الاشخاص من اجل السرقة من داخل محل مسكون وثلاثة آخرين بتهمة السرقة من داخل مؤسسة تربوية خاصة.

وفي نفس السياق نجح الاعوان في الكشف عن عصابات لترويج واستهلاك المخدرات القوا اثرها القبض على عدد من المشتبه بهم اضافة الى ايقاف اربعة شبان يشتبه في مسؤوليتهم عن قضايا اخلاقية تتعلق احداها بتحويل وجهة فتاة باستعمال العنف ومحاولة مواقعتها وايقاف عشرة اشخاص بشبهة الانتماء الى تنظيم ارهابي محظور.

كما تمكن وحدات اقليم الامن الوطني بمدنين خلال نفس الفترة من حجز 24 سيارة محل تفتيش وشاحنات معدة للتهريب بعد احباط سلسلة من عمليات تهريب أطنان من المواد الغذائية و2800 كلغ من معدن الفضة على ان تتواصل هذه المجهودات على قدم وساق خلال هذا الظرف الاستثنائي الذي تمر به البلاد للتصدي لمختلف التهديدات.

ص. المكشر

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة