برقيات قضائية - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الاثنين 24 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
24
2018

برقيات قضائية

الثلاثاء 17 فيفري 2015
نسخة للطباعة

مساكن: حجز 50 قطعة مخدرة

تمكن أعوان فرقة الشرطة العدلية بمنطقة الامن الوطني بسوسة الجنوبية قبل ايام من القبض على شاب في الرابعة والعشرين من العمر يشتبه باندماجه في ترويج المخدرات، وحجز حوالي خمسين قطعة مخدرة بحوزته في اعقاب مداهمة محل سكناه بجهة مساكن باذن من النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بسوسة.

 

القلعة الصغرى: الإيقاع بـ3 مجرمين خطيرين

نجحت الوحدات الامنية لاقليم الحرس الوطني بسوسة وتحديدا على مستوى مركز الحرس الوطني بالقلعة الصغرى نهاية الاسبوع في الايقاع بثلاثة شبان مصنفين امنيا بالعناصر الاجرامية الخطيرة اثر مداهمات، ووفق مصدر امني فان احد الموقوفين صدرت في شانه عشرة مناشير تفتيش، وعدة مضامين احكام بالسجن.

 

القيروان: القبض على مجرم خطير

القت المصالح الامنية بالقيروان صباح امس الاول الاحد القبض على شاب في العقد الثالث من العمر مصنف امنيا بالعنصر الاجرامي الخطير وهو محل حوالي عشرة مناشير تفتيش في قضايا سطو وسرقة وذلك في اعقاب كمين محكم نصبته له بالجهة، ويتردد ان الموقوف اندمج في عالم الاجرام وارتكب سلسلة كبيرة من السرقات بجهة سوسة.

 

السواسي: قتيلان في حادث مريع

لقي شخصان حتفهما في الليلة الفاصلة بين السبت والاحد في حادث مرور وصف بالمريع شهدته منطقة ريفية باحواز معتمدية السواسي من ولاية المهدية، ووفق مصدر مطلع فان السائق فقد فجأة السيطرة على المقود فانحرفت السيارة عن المعبد وارتطمت بشجرة على قارعة الطريق ما أدى الى وفاته رفقة مرافقه علىعين المكان، وقد تعهدت وحدات الحرس بالبحث في ملابسات الحادث.

         

العاصمة: ايقاف اثنين من المعتدين على السائحة

تمكنت أمس الوحدات الأمنية بمنطقة الأمن الوطني بتونس المدينة من اماطة اللثام عن مرتكبي عملية الاعتداء بالعنف الشديد بواسطة آلة حادة على سائحة أجنبية تحمل الجنسية السويسرية التي جدت أطوارها بجهة باب الجديد يوم الجمعة الفارط على الساعة العاشرة ليلا حيث تم الاحتفاظ بشابين يبلغان من العمر 20 سنة أصيلي الملاسين وحجز جزء من المسروق فيما تتواصل المساعي حثيثة للقبض على شريكهما الثالث أصيل نفس الجهة.

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة