عبد القادر كايتا "جديد" في النجم الساحلي - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Feb.
28
2020

عبد القادر كايتا "جديد" في النجم الساحلي

الخميس 22 جانفي 2015
نسخة للطباعة

الدعم الهام الذي شهده خط هجوم النجم في الميركاتو الاخير من خلال انتداب 3 لاعبين هم: وجدي الماجري وايمن صودة ومحمد كايتا لم يحل دون تطعيم حراسة المرمى بوجه جديد قدمه لنا مدرب الحراس طارق عبد العليم بالقول: «انه حارس شاب له من العمر 19 سنة، شغل هذه الخطةمع فريق الامال (النخبة) فكان في المستوى المطلوب مما حتم دعوته للاكابر والعناية به ليكون حارس المستقبل".

تغيير مكان التمارين

كانت عودة النجم للتمارين بعد راحة بيومين عقبت انتهاء تربص المنستير مقترنة بفتح الملعب الكائن على متاخم مقر النادي بعد أن أغلق لبضعة أسابيع لتعهد الأرضية المعشبة وهو ما سيجعل التمارين تدور بهذا الملعب على أن يخصص الأولمبي لاحتضان اللقاءات الودية وقد تأكد منها لحد الآن موعدان ضد كل من نجم المتلوي وجمعية جربة في انتظار البقية.

وصول الأوراق الصفراء

بعد انتداب أيمن صودة من جانب النجم وقدور بلجيلالي من قبل اتحاد العاصمة الجزائري تمكن الفريقان المعنيان من الحصول على الترخيص القانوني الذي يخول لها اشراك اللاعبين في اللقاءات الرسمية وذلك اثر وصول الاوراق الصفراء لكليهما.

البنزرتي معجب بمحمد كايتا

أخذ قرار الموافقة على الحاق الايفواري محمد كايتا بأكابر النجم بعد أن ظل في الآمال منذ انتدابه خلال السداسية الماضية، كان مبنيا عن اقتناع بقيمة هذا اللاعب والامكانيات الكبيرة التي يتمتع بها مع صغر السن (18 سنة ونصف)... فهل يتمكن كايتا الشاب من خلافة عبد القادر كايتا الذي باعه النجم إلى السد القطري بمليار و800 مليون.

 بشير الحداد

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة