من أجل تطوير البعث العقاري.. باريس تحتضن الدورة الثامنة للمعرض العقاري التونسي - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأحد 18 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
18
2018

من أجل تطوير البعث العقاري.. باريس تحتضن الدورة الثامنة للمعرض العقاري التونسي

الخميس 22 جانفي 2015
نسخة للطباعة
من أجل تطوير البعث العقاري.. باريس تحتضن الدورة الثامنة للمعرض العقاري التونسي

 تقرر انعقاد الدورة الثامنة للمعرض العقاري التونسي بباريس بفضاء        «شامبيري» من 22  إلى25 ماي2015  على مدى 4 أيام وتحت إشراف الشركة التونسية لتنظيم المعارض. وينتظر حسب المنظمين ان تكون هذه الدورة استثنائية  خاصة بعد نجاح الانتخابات التشريعية  والرئاسية وتكوين حكومة جديدة تتمتع بأغلبية مستقرة وتبشر بمناخ ملائم لاسترجاع نسق النمو الاقتصادي وانطلاق الاستثمارات.

ومن المتوقع ان يكون نشاط البعث العقاري في الصدارة لأنه مبني على رجوع الثقة في مستقبل بلادنا و بناء أسس جديدة لاقتصادنا. وهو ما من شانه أن يشجع التونسيين المقيمين بالخارج على الإقبال بصفة مكثفة على زيارة هذا المعرض لبحث فرص اقتناء مساكن مثلما جرت العادة طيلة السنوات الثماني الفارطة خاصة في ظل ما يتمتع به التونسيين المقيمين بالخارج من امتيازات وقدرتهم الشرائية التي تفوق عشرة مرات طاقة المقيمين بتونس الى جانب قيمة فرق العملة عند صرفها مقابل الدينار الى جانب وجود عدة بنوك فرنسية متواجدة أو ممثلة بتونس الأمر الذي يسهل اجراءات القروض والحوالات البنكية.

كما وجب الاشارة كذلك الى الاهتمام المتزايد من طرف الأجانب ومن بينهم الجزائريين باقتناء مساكن في تونس خاصة بعد قرار الحكومة إدخال تسهيلات في موضوع الحصول على رخصة الوالي وهو ما من شانه أن يدعم سياحة الإقامة ودورها في تنمية الاقتصاد.

ومن المنتظر أن يزور العرض بين 20 الف و40 الف زائر من الراغبين في اقتناء مساكن في تونس.

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد