النجم الساحلي.. الاحتفاظ بـ3 شبان فقط - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Feb.
24
2020

النجم الساحلي.. الاحتفاظ بـ3 شبان فقط

الأربعاء 21 جانفي 2015
نسخة للطباعة
النجم الساحلي.. الاحتفاظ بـ3 شبان فقط

بعد ان تغيرت معادلة خط الهجوم في النجم من خلال القيام بـ3 انتدابات جديدة تمثلت في محمد صودة ووجدي الماجري ومحمد كايتا مع الابقاء على الشاب زياد السوسي دون اعارة، أصبحت المعطيات الجديدة تحتم على اللاعب المجلوب من مستقبل المرسى سفيان موسى تدارك وضعه الحالي وتجاوز ظاهرة عدم الانتظام في الحضور والمشاركة بسبب تواتر الاصابات التي ولدت بدورها قلة الجاهزية وبالتالي عدم الادراج في التشكيلة الأساسية، وباعتبار ما يتمتع به هذا اللاعب من امكانيات وطاقات قيل عنها الكثير فإن الفرصة ملائمة أمامه لجعل حضوره عمليا لا شرفيا...

محمد صودة والعناية الاضافية

اعتبارا للفترة التي قضاها دون نشاط يخضع اللاعب الجديد المنتدب لعناية مركزة قصد جعله يستعيد كامل جاهزيته البدنية، ولهذا السبب فإنه يقوم بتمارين اضافية وحصص تأهيل خاصة تحت إشراف المعد البدني بوعصيدة.

راحة قصيرة قبل العودة إلى التمارين

بين التربص واستئناف التمارين تم منح اللاعبين راحة قصيرة للتخلص من مفعول التركيز الكلي الذي رافق التربص الأخير طيلة 10 أيام بمدينة المنستير.

الابقاء على 3 شبان مع الأكابر

من بين النتائج التي أسفر عنها التربص الأخير منح الثقة لـ3 عناصر شابة من النخبة (الآمال) وهم وليد كريدان الذي يشغل خطة حارس مرمى ووجدي كشريد (متوسط ميدان) ومعز الجبالي (ظهير أيسر) مقابل عودة شهر الدين بن نصر إلى مجموعته ولا شك أن فوزي البنزرتي راعى في هذا الاختيار قدرة اللاعب على الاضافة وخاصة المراكز التي في حاجة إلى دعم بالفريق.

 بشير الحداد

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة