النجم الساحلي.. 20 حصة تدريبية.. والاتفاق مع المتلوي وجربة - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Feb.
23
2020

النجم الساحلي.. 20 حصة تدريبية.. والاتفاق مع المتلوي وجربة

الثلاثاء 20 جانفي 2015
نسخة للطباعة
النجم الساحلي.. 20 حصة تدريبية.. والاتفاق مع المتلوي وجربة

يسدل الستار اليوم على التربص التحضيري للنجم الذي دام 10 أيام قضاها الفريق حيث أجرى قرابة 20 حصة تدريبية موزعة بين المنستير مقر الإقامة وسوسة التي يتوجه اليها كل مساء للتركيز على الناحية الفنية بعد ان تكون المجالات البدنية قد حظيت في الصباح بما تستحقه من عناية..

تأقلم العناصر الجديدة المنتدبة

شهدت الايام الأخيرة من التربص اقحام العناصر الثلاثة المنتدبة وهم "وجدي الماجري ومحمد كايتا ومحمد صودة.. وقد مكن ذلك هذه المجموعة من التأقلم التدريجي في الاجواء الجديدة.. على ان هؤلاء خضعوا لعناية بدنية مركزة مع تخصيص وقت اضافي لهم من قبل المعد البدني حتى يكونوا على أتم الجاهزية عند عودة نشاط البطولة..

جدول المقابلات الودية

اثر انتهاء التربص يفسح المجال لاجراء المقابلات الودية وقد خضعت عملية الاختيار على مستوى التوقيت لنتائج المنتخب الوطني في كاس افريقيا للامم والترشح للادوار النهائية ولهذا فان البرنامج الاولي يرتئي اقامة مقابلة اولى يوم الاثنين القادم 26 جانفي ضد نجم المتلوي وأخرى يوم 29 من نفس الشهر ضد جمعية جربة على أن يتم لاحقا ضبط التواريخ الموالية وتحديد اسم المنافس..

انتظار

الاتصالات الجارية بين لسعد الجزيري وفريق آن ـ سي ـ سيرين بمدينة ماندوفا لم تتجسم نتائجها على ارض الواقع حيث يرفض مسؤولو النجم الموافقة على تحوله الى رومانيا لاجراء الاختبارات الضرورية ما لم تمر العملية عبر القنوات الرسمية ويكون الانتداب في مستوى قيمة النجم... هذا وتجدر الاشارة الى ان الفترة القانونية للميركاتو هناك لاتزال سارية المفعول مما يجعل الآمال قائمة حول الحصول الى ارضية تفاهم واقتناع.

علاء بن سعيد في جربة

مع تحول مرتضى بن وناس وفهمي قاسم الى الاتحاد المنستيري وشهاب بن فرج الى نجم المتلوي التحق علاء بن سعيد بصديقه محمد بن نصيب الى جمعية جربة بعد ان كانت له تجربة مع سكك الحديد الصفاقسي ثم الاولمبي الباجي مع العلم ان هذا اللاعب اي بن سعيد هو افضل هداف في دورة الاردن للمنتخب الاولمبي.

 البشير الحداد

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة