المنتخب الأولمبي المصري يوقع نظيره التونسي في التسلل ويفضل غانا - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الخميس 20 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
21
2018

المنتخب الأولمبي المصري يوقع نظيره التونسي في التسلل ويفضل غانا

الجمعة 16 جانفي 2015
نسخة للطباعة

كان في الحسبان ان يستضيف المنتخب الأولمبي التونسي لكرة القدم وديا هذا السبت نظيره المصري لكن تم الغاء المواجهة بعد أن وجه الاتحاد المصري مكتوبا يعتذر فيه عن مجيئه إلى تونس.

وقال نزار خنفير: بعد عودتنا من الجزائر دخلنا في تربص جديد بتونس للاعداد لمباراة ودية أخرى ضد مصر لكن فوجئنا بمكتوب من الاتحاد المصري يشير الى عدم إمكانية قدوم المنتخب المصري الى تونس.

وأضاف: يبدو ان المنتخب المصري سيستضيف المنتخب الغاني في تلك الفترة ..على كل بالنسبة لي وبعد هذا الإلغاء قررت تسريح اللاعبين وتجميعهم مجددا يوم 20 جانفي للاعداد للمقابلتين الوديتين ضد نيجيريا يومي 24 و28 من هذا الشهر.

وحول تربص الجزائر والمقابلتين الوديتين التي خاضها نسور قرطاج مع محاربي الصحراء حيث انهزموا في الأولى بثلاثية نظيفة وفازوا في الثانية بهدف دون رد قال نزار خنفير :لقد كان التربص إيجابيا تمكنت من خلاله الوقوف على العديد من النقائص التي لاحت على المجموعة.. واجهنا الجزائر في مناسبتين وخلال اللقاء الأول الذي انهزمنا فيه اشركت 17 لاعبا للوقوف مدى امكانياتهم وجاهزيتهم لكن في المباراة الثانية كان الامر مختلفا حيث بحثنا عن النجاعة وعن تكامل الخطوط فكان مردود فريقنا افضل بكثير من المردود الذي قدمه في المباراة الأولى وحققنا الانتصار.

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة