النجم الساحلي.. وجدي الماجري في اطار الاعارة مقابل سوانون - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Feb.
28
2020

النجم الساحلي.. وجدي الماجري في اطار الاعارة مقابل سوانون

الأربعاء 14 جانفي 2015
نسخة للطباعة

رغم العديد من الأقوال إلا أن الثابت أن مهاجم النجم الساحلي لسعد الجزيري لم يحدد وجهته النهائية فمع وصول عرض خارجي متأخر أعربت عديد الجمعيات عن رغبتها في ضمه إلى صفوفها على غرار الاتحاد المنستيري ومستقبل المرسى ونجم المتلوي وشبيبة القيروان... فأي وجهة سيختار؟

درامي ميكايلو تحت الطلب

علمنا أن المهاجم درامي ميكايلو وصل أول أمس إلى سوسة ليبحث مع النجم مصيره المستقبلي... فالتيار مع مدرب نجران السعودي لا يمر منذ رحيل «لافانيا» الذي كان سببا في استقدامه وهو ما جعل اللاعب في ثلاجة النسيان في كثير من الأحيان حيث أعرب عن رغبته في العودة إلى النجم خاصة وأن فوزي البنزرتي ذكره بخير لكن الاشكال ينحصر في كثرة عدد الأجانب بالفريق إذ يوجد الآن 4 لاعبين هم: فرانك كوم وموزاس أركوما وبغداد بونجاح والخليل بانقورا... وفي هذا المجال تواتر إلى مسامعنا رغبة أهلي طرابلس في انتدابه لكن الأجواء العامة هناك غير واضحة سياسيا ورياضيا.

في اطر الاعارة

انضم لاعب شبيبة القيروان وجدي الماجري رسميا الى النجم الساحلي في اطار الإعارة لآخر الموسم مقابل الفاضل سوانون ...ويتدرب الماجري مع النجم الساحلي حاليا في تربص المنستير.

تأجيل البت في اللقاءات الودية

حسبما وافانا به يوم أمس مرافق محمد اللطيف (دودو) فإن ضبط تواريخ اللقاءات الودية التي سيجريها الفريق تأجل إلى ما بعد تربص المنستير الذي سينتهي يوم الثلاثاء القادم غير أن ما يقع تداوله هو أن النجم سيجري 4 لقاءات لم تتحدد هويتها باستثناء اتحاد العاصمة الجزائري تزامنا مع اجراء تربصه التحضيري في سوسة.

 بشير الحداد

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة