النجم الساحلي.. 4 شبان مع الأكابر.. وضعية الماجري لم تسو.. وبن فرج يفاجئ الجميع - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Feb.
28
2020

النجم الساحلي.. 4 شبان مع الأكابر.. وضعية الماجري لم تسو.. وبن فرج يفاجئ الجميع

الثلاثاء 13 جانفي 2015
نسخة للطباعة
النجم الساحلي.. 4 شبان مع الأكابر.. وضعية الماجري لم تسو.. وبن فرج يفاجئ الجميع

مع اعتبار المغادرين في اطار الاعارة او تبديل الوجهة فإن فوزي البنزرتي قام بخطوة طيبة نحو منح بعض العناصر الشابة من الآمال ثقته ودعوتهم للالتحاق بالاكابر والمشاركة في التربص التحضيري بالمنستير، وبلغ عدد هؤلاء 4 لاعبين وهم: وليد كريدان ووجدي كشريد الذي تم اختباره في اللقاء الودي الاخير فكان في المستوى المطلوب، وشهر الدين نصر ومعز الجمالي ويشغل هؤلاء خطط حارس مرمى ومتوسط ميدان ومهاجم وظهير أيسر.. وما يـأمله الجميع هو أن لا تكون هذه الدورة بهدف اظهار الاطار الفني في ثوب الساعي الى التشبيب حتى لا تصبح عاقبة هؤلاء الاعارة لاحقا..

تركيز على الناحية البدنية

حرص فوزي البنزرتي في هذه الفترة التي تتوقف فيها البطولة نتيجة التزامات النخبة على العناية بالناحية البدنية للاعبين بمركز التربص بالمنستير حيث يتركز العمل أساسا على هذه الناحية خاصة ان مرحلة الاياب ستقترن بماراطون على المقابلات في بطولة تونس وكأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم بداية من يوم 4 مارس القادم..

محمد علي نفخة في انتطار الحسم

لم تحدد بعد وجهة لاعب وسط الميدان النجم محمد علي نفخة ففي آخر لقاء جمعنا به اوضح لنا «ان هناك اتصالات لم تتبلور بصفة رسمية» وفي انتظار ما سيحصل خلال اليومين المتبقيين من «المركاتو» يواصل نفخة التدرب بصفة منتظمة حتى يحافظ على جاهزيته خاصة بعد أن تعافى نهائيا من الاصابة الاخيرة التي اجبرته على اجراء عملية جراحية كللت بالنجاح..

من جهة اخرى لاتزال وضعية لاعب شبيبة القيروان وجدي الماجري على حالها حيث لم تصلنا اخبار مؤكدة تشير الى انهاء الصفقة بصورة رسمية.. فالفاضل سوانون الذي يريد النجم مقايضته بالماجري يرفض لحد الآن التحول الى القيروان، كما أنفكرة الانتداب مقابل دفع الاموال مرفوضة بدورها بما يجعل العملية غير مستوفاة الاركان..

تغيير وجهة

بعد ان كان في الحسبان ان يمضي شهاب بن فرج عقد اعارته مع الاتحاد المنستيري رفقة فهمي قاسم ومرتضى بن وناس تغيير وجهته في آخر لحظة فجأة نحو نجم المتلوي الذي قام بالاجراءات المطلوبة مع تمكين اللاعبين من امتيازات مهمة وقد حاولنا أخذ معطيات من والده سمير بن فرج لكن دون جدوى.

 بشير الحداد

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة