مهدي جمعة يشارك في المسيرة الجمهورية ضد الإرهاب في فرنسا - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Dec.
13
2019

مهدي جمعة يشارك في المسيرة الجمهورية ضد الإرهاب في فرنسا

الاثنين 12 جانفي 2015
نسخة للطباعة
مهدي جمعة يشارك في المسيرة الجمهورية ضد الإرهاب في فرنسا

باريس ( وات) حل رئيس الحكومة المؤقتة مهدي جمعة صباح أمس بالعاصمة الفرنسية حيث من المنتظر أن يشارك بعد ظهر اليوم في المسيرة الجمهورية ضد الإرهاب التي تأتى بعد ثلاثة أيام من الرعب والهجمات عاشتها باريس وخلفت في حصيلة نهائية 17 قتيلا و20 جريحا إضافة إلى مقتل ثلاثة من منفذي الهجمات.

ولدى حلوله بباريس صرح رئيس الحكومة للصحافة بأن تمثيله للدولة التونسية في المسيرة الجمهورية يعد رسالة واضحة مؤكدة على التضامن الدولي في مواجهة الإرهاب.

وأفاد المكلف بالإعلام برئاسة الحكومة مفدى المسدي في اتصال هاتفي بـ وات بأن رئيس الحكومة توجه عقب وصوله إلى باريس إلى قصر الايليزيه مقر رئاسة الجمهورية الفرنسية حيث التقى كلا من الرئيس فرنسوا هولند ورئيس الحكومة مانوال فالس وقدم لهما التعازي باسم تونس في أعقاب الاعتداءات الإرهابية الأخيرة. ويتجمع ظهر اليوم بقصر الاليزيه عدد كبير من قادة الدول ورؤساء الحكومات والشخصيات الدولية قبل أن يتحولوا بعد الظهر إلى ساحة الجمهورية بباريس للمشاركة في المسيرة ضد الإرهاب. يذكر أن اعتداء إرهابيا استهدف الأربعاء الماضي أسبوعية شارلى ايبدو الساخرة أوقع 12 قتيلا و11 جريحا قبل أن يتم الخميس قتل اثنين من منفذي الهجوم على الصحيفة الإخوان شريف وسعيد كواشى وثالث أحمدي كوليبالى احتجز رهائن بمطعم وسط باريس قتل خمسة منهم خلال تدخل أمنى لتحريرهم.

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد