النجم الساحلي: هل تتحول إعارة الجزيري إلى تفويت نهائي؟ - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Feb.
24
2020

النجم الساحلي: هل تتحول إعارة الجزيري إلى تفويت نهائي؟

الأحد 11 جانفي 2015
نسخة للطباعة
◄ ــ "سوانون" يعطل صفقة الماجري!
النجم الساحلي: هل تتحول إعارة الجزيري إلى تفويت نهائي؟

يبدو أن عملية إعارة المهاجم الأسعد الجزيري إلى الترجي الجرجيسي قد اصطدمت بدورها بإشكال يتمثل في وجود طلب إضافي لإبدال صيغة ذلك من إعارة إلى تفويت نهائي، والاتصالات جارية بين مسؤولي الفريقين في هذا الشأن رغم الرفض المسبق للنجم التفريط في لاعبه بصورة نهائية.

غدا انطلاق تربص المنستير

بعد 5 أيام قضاها بسوسة يتحول فريق النجم بداية من يوم غد إلى المنستير لإجراء تربص مدته 10 أيام سيخصص أساسا للعناية بالناحية البدنية للاعبين دون اهمال الجانب الفني وهو سيجعل التمارين ثنائية كل يوم صباحا مساء فضلا عن لامركزية المكان بين ملعب مصطفى بن جنات بالمنستير وأولمبي سوسة في المساء.

4 لقاءات ودية

حسب البرمجة الأولية فإن الإطار الفني للنجم يرتئي إجراء 4 لقاءات ودية حددت تواريخها بين 21 و24 و27 و30 جانفي الجاري في انتظار ضبط أسماء الفرق المنافسة والتي تحدد واحد منها فقط وهو اتحاد العاصمة الجزائري الذي يجري تربصه فيسوسة.

انتداب معلق!

لا تزال وضعية البينيني الفاضل سوانون غامضة حيث لم تتوفر لحد الآن الأخبار الثابتة التي توضح مساره رغم عديد الاتصالات التي قمنا بها في هذا المجال وهو ما يؤكد من جديد صعوبة الحصول على المعلومة الصحيحة في النجم؟! فحالة عدم الاستقرار وقلة الوضوح في المواقف رافقت الفاضل سوانون وجعلت الكثيرين في التسلل إزاء تغير المعلومة بين اليوم والآخر.. ففي البداية قيل لنا بأن هذا اللاعب مدرج ضمن القائمة الإفريقية التي تضم 23 فردا منهم 3 حراس مرمى، ثم سرعان ما وقع تعويضه بالمهاجم الشاب زياد السوسي، وفي الأثناء

 ظهر سوانون ضمن العناصر المعارة للاتحاد المنستيري وهم مرتضى بن وناس وشهاب بن فرج وفهمي قاسم... بعدها طرأ جديد يتمثل في إرادة استعمال هذا اللاعب في عملية المقايضة مع شبيبة القيروان مقابل جلب وجدي الماجري، لكن سوانون رفض ذلك متشبثا بالتحول مع أصدقائه إلىالاتحاد المنستيري... فما عساه يكون القرار النهائي للاعب ولمسؤوليه قبل 4 أيام من انتهاء الميركاتو؟

بشير الحداد

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة