النجم الساحلي.. النقاز تحول إلى فرنسا «حاجة وحويجة».. ووفد تولوز في سوسة - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Feb.
24
2020

النجم الساحلي.. النقاز تحول إلى فرنسا «حاجة وحويجة».. ووفد تولوز في سوسة

الجمعة 9 جانفي 2015
نسخة للطباعة
النجم الساحلي.. النقاز تحول إلى فرنسا «حاجة وحويجة».. ووفد تولوز في سوسة

في اطار الحركية النشيطة التي يشهدها «المركاتو» الشتوي تتواتر الاخبار حول رغبة تولوز الفرنسي في انتداب المدافع حمدي النقاز وتأتي هذه الرغبة اثر النجاح الذي حققته صفقة أيمن عبد النور حيث استفاد منه الفريق فنيا طيلة المدة التي قضاها معه وكذلك ماديا بعدما فوت فيه لنادي موناكو.. لذلك يسعى مسؤولو تولوز حاليا الى تجديد نفس السيناريو مع حمدي النقاز بعد متابعته منذ الموسم المنصرم اكثر من مرة وتحول بعض الفنيين المختصين الى تونس للوقوف ميدانيا على حقيقة امكانياته.. ولتجسيد هذه الرغبة علمنا ان وفدا رسميا سيتحول قريبا الى سوسة للتفاوض مع مسؤولي النجم حول هذه الموضوع.. ولا شك أن تحول النقاز الى فرنسا خلال عطلة رأس السنة الميلادية حيث قضى هناك 5 ايام كانت «حاجة وحويجة» رغم الطابع الشخصي والعائلي لذلك مثلما أكده لنا والد اللاعب عبد السلام النقاز.

تربص ولقاءات ودية

بعد 10 ايام انطلقت امس التحضيرات الخاصة بمرحلة الاياب للبطولة من خلال مباشرة الفريق التمارين وضبط برمجة خاصة تتماشى وطبيعة الراحة المطولة التي يمر بها النشاط الكروي نتيجة التزامات النخبةالوطنية.

20 حصة تمارين

البرنامج الذي اعده فوزي البنزرتي بالتنسيق مع المدير الرياضي زياد الجزيري ووافق عليه رئيس النادي رضا شرف الدين يتضمن اجراء تربص طيلة 10 ايام بداية من يوم الاثنين القادم بالمنستير يجري خلاله 20 حصة تمارين وسيتم خلالها التركيز على الناحية البدنية بصورة خاصة مع ايلاء الجانب الفني والتطبيقي جانبا من الاهتمام..

واثناء هذا التربص يجري الفريق 3 لقاءات ودية ضد فرق لم يقع تحديدها لكن سيكون من بينها فرق جزائرية تقيم بمركز التربصات بسوسة.. ومن المنتظر أن تكون أولى المقابلات ضد اتحاد العاصمة الجزائري الذي انتدب بلجيلالي وذلك يوم 16 جانفي الجاري..

العناصر الشابة في الموعد

مع غياب البلبولي والبدوي الموجودين مع المنتخب فإن فرانك كوم لن يكون ايضا مع المجموعة نتيجة مشاركته مع منتخب الكامرون، مقابل ذلك ستكون العناصر الشابة في الموعد على غرار المهدي بن نصيب ومحمد أمين بن عمر وصدام بن عزيزة..

أي قرار في شأن الفاضل سوانون؟

تعددت المواقف واختلفت القرارات في شأن الفاضل سوانون البينيني.. فبعد أن تم ادراجه ضمن قائمة الـ23 لاعبا الافريقية قيل بانه من بين الرباعي الموضوع على ذمة الاتحاد المنستيري للاعارة ثم سرعان ما تمت احالته على شبيبة القيروان ليدخل في المقايضة مع اللاعب وجدي الماجري الذي يريد النجم انتدابه.. وما توصلنا اليه هو أن الفاضل سوانون رفض ذلك وهو يريد البقاء مع اصدقائه في المنستير غير بعيد.

زياد السوسي يلحق بالقائمة

عدم الاستقرار في الاختيار ولـّد ادخال بعض التعويضات على القائمة المحددة ليأخذ بذلك المهاجم الشاب زياد السوسي مكان الفاضل سوانون؟!

المنستيري يتشبث بصدام بن عزيزة

لم يمنع وضع فهمي قاسم ومرتضى بن وناس وشهاب بن فرج على ذمة الاتحاد المنستيري للإعارة وفق ما تمليه طبيعة الجوار والاخاء بين الفريقينمن مطالبة الاتحاديين بصدام بن عزيزة حسب وعود قيل انها حصلت في السابق.. ويحمل الاحباء في المنستير ابنهم فوزي البنزرتي مسؤولية الرفض مما جعل الصراع قائما بين الوسادة والولادة.

 بشير الحداد

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة