النجم الساحلي.. زياد الزيادي على الخط - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Jan.
22
2020

النجم الساحلي.. زياد الزيادي على الخط

الجمعة 2 جانفي 2015
نسخة للطباعة
النجم الساحلي.. زياد الزيادي على الخط

مع تمكين النجم للاطار الفني واللاعبين من راحة لمدة أسبوع كامل تزامنا مع عطلة رأس السنة الادارية والمولد النبوي الشريف، تم ضبط برمجة دقيقة طيلة الشهر والنصف التي تفصلنا عن عودة النشاط حيث تقرر القيام بتربص بالمنستير لمدة 10 أيام يقع تحديد موعده عند العودة الى التمارين يوم الاثنين القادم، كما برمج المدرب اجراء عدة لقاءات ودية ستكون بالاساس مع فرق الجهة وخاصة الجمعيات التي ستجري تربصاتها بسوسة وبالتحديد الفرق الجزائرية.

تكتم حول القائمة الافريقية

مقابل مبادرة الفرق المشاركة في الكؤوس الافريقية وهي الترجي والافريقي والصفاقسي والاعلان عن قائمة اللاعبين الذين سيمثلونهم في هذه التظاهرة القارية لم يبح النجم بتركيبة قائمته والسبب عدم ضبط الاسماء التي ستغادر الفريق فضلا عن عدم التأكد بصورة رسمية من العناصر التي يمكن أن تعزز المجموعة.

هل خرج المويهبي من حسابات البنزرتي؟

عدم مشاركة يوسف المويهبي خلال الثلاث جولات الماضية رغم جاهزيته للعب طرحت تساؤلاكبيرا حتى أن الأمر أصبح يشير الى امكانية خروج هذا اللاعب من حسابات فوزي البنزرتي تماما مثلما حصل لقدور بلجيلالي ولسعد الجزيري ومحمد سلامة.

زياد الزيادي على الخط

في غياب الرسميات يتحدث البعض عن امكانية جلب زياد الزيادي من حمام الانف مقابل مقايضته بمحمد سلامة مع مبلغ مالي اضافي.. وستظل العملية مرتبطة بمدى التوصل الى اتفاق مع الترجي الجرجيسي حول مجدي المصراطي..

لماذا تحول النقاز والبريقي والطرابلسي الى فرنسا؟

تحول منذ الثلاثاء الماضي كل من حمدي النقاز وأيمن الطرابلسي وعلية البريقي الى فرنسا مغتنمين فرصة العطلة الممنوحة لهم بمناسبة رأس السنة الادارية والمولد النبوي الشريف.. ورغم الطابع الخاص لهذه الزيارة فإن ما حظي به هذا الثالوث البارز من النجم يوحي بوجود أشياء أخرى تطبخ على نار هادئة خاصة بعدما أشيع في المدة الاخيرة من وجود اتصالات خفية مع بعض الفرق الفرنسية.

 بشير الحداد

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة