رضا شرف الدين لـ"الصباح": 2015 ستكون سنة التتويج للنجم - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الاثنين 24 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
26
2018

رضا شرف الدين لـ"الصباح": 2015 ستكون سنة التتويج للنجم

الخميس 1 جانفي 2015
نسخة للطباعة
رضا شرف الدين لـ«الصباح»: 2015 ستكون سنة التتويج للنجم

بمناسبة رأس السنة الإدارية الجديدة، رأينا أن نخرج عن النسق المألوف في التحاور مع المسؤولين الرياضيين لنستجلي آراءهم وانطباعاتهم حول العام الجديد ونتعرف على أمانيهم... وهذا ما يقوله رئيس النجم رضا شرف الدين في هذا المجال..

* ماذا تمثل إليكم السنة الإدارية الجديدة 2015؟

ــ ستكون سنة مواصلة العمل بنفس النسق ومضاعفة الجهود بُغية تجسيد الطلبات والإيفاء بالالتزامات وتحقيق سُؤدد النجم.

* إطلالة العام الميلادي الجديد اقترنت بالوضع الحسن للنجم فما رأيكم؟

ــ هي بالفعل وضعية مرتاحة رغم أنه كان بالإمكان أحسن مما كان، ففي مرحلة الذهاب من البطولة حققنا المطلوب، لكن لا يزال المشوار طويلا وهو ما يحتم علينا المحافظة على نفس النسق من أجل تجسيد طموحاتنا..

* ما هي أمنيات رضا شرف الدين من العام الجديد؟

ــ ما أتمناه هو أن يكون هذا العام الإداري الجديد 2015 طالع خير وبركة على بلادنا قاطبة وعلى الرياضة التونسية عامة وعلى النجم بالتحديد، كما أتمنى للعائلة الموسعة للنادي وللأحباء الصحة والعافية والسعادة ولأسرتي وأصدقائي كل الخير وبحول الله تكون سنة 2015 سنة التتويجات والألقاب في النجم، وسنة الأمن ونجاح المسيرة في تونس.

 

المصراطي والرقيعي في النجم الساحلي؟

في الوقت الذي ينتظر فيه الجميع الإعلان عن قائمة اللاعبين الذين ستشملهم الغربلة الخريفية مثلما وعدت الهيئة بالإصداع بذلك بعد لقاء جربة، تتواتر الأخبار حول إمكانية انتداب مجدي المصراطي وإعادته لحضيرة النجم بعد أن تم منذ بضعة مواسم ترك سبيله... وبمحاولة التثبت في المسألة أفادنا مسؤول في الهيئة ـ طلب منا عدم الكشف عن اسمه ـ «بأن هناك اتصالات جارية مع الترجي الجرجيسي من أجل اتمام صفقة هذا اللاعب لكن لا شيء رسمي لحد الآن» وأضاف مخاطبنا قائلا: «بالنسبة لشاكر الرقيعي فإن العملية تبقى نظرية فقط وليس هناك ما يدل على أنها في طور التجسيد لحد الآن» والأكيد أن التأخير الحاصل في ارسال القائمة الافريقية لـ»الكان» كان بسبب ما يمكن أن يحصل من انتدابات في انتظار الرسميات.

 بشير الحداد

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة