هدف.. هدف.. - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأحد 28 فيفري 2021

تابعونا على

Feb.
28
2021

هدف.. هدف..

الأربعاء 31 ديسمبر 2014
نسخة للطباعة

الفريق الصيني يريد عماد اللواتي بـ70 ألف دولار

عماد اللواتي قلب هجوم واعد تتوفر فيه كل المواصفات ليكون مهاجما وهدافا من الطراز الرفيع غير ان سوء الحظ حال دون معانقة الشباك ليقتلع مكانه بصفة منتظمة بالتشكيلة الاساسية ولا أدل على ما قلناه هو الرغبة الملحة من فريق صيني يدربه فيليب تروسي والملعب التونسي والنجم الساحلي لاحتضانه خلال هذا المركاتو في اطار الاعارة او التبادل بينه وبين احد اللاعبين وهناك احتمال كبير للتحول الى الصين اذا اقبل الترفيع في المبلغ الذي اقترحه من 70 الف دولار الى مائة ألف دولار على سبيل الاعارة من الان وحتى اخر شهر جوان المقبل خصوصا وان المدرب فيليب تروسي يؤمن كثيرا بقدراته واصر على ادراجه في القائمة والتشكيلة الاساسية للفريق طيلة اشرافه عليه.

 

الكامروني نوبيسي ينضم رسميا للنادي الصفاقسي

ضم النادي الصفاقسي مهاجم المنتخب الأولمبي الكامروني ماريوس نوبيسي.

وبعد ان أجرى الاختبارات تحت اشراف المدربغازي الغرايري خضع لاختبار طبي كلل بالنجاح وهو ما جعل ادارة الصفاقسي تضمه بصفة رسمية بعقد مدته 5 سنوات.

وتجدر الاشارة الى أن ماريوس نوبيسي الذي يبلغ من العمر 18 سنة هو اول انتدابات الصفاقسي في فترة الانتقالات الشتوية.

    

نادي الحمامات.. إنتداب محمد العلوي لمدة 6 أشهر

تعزز الرصيد البشري للفريق بإنتداب المهاجم السابق لجندوبة الرياضية وجريدة توزر محمد العلوي الذي وقع عقدا لمدة 6 أشهر حسب ما أفادنا به رئيس النادي أحمد الشعباني وقد أكد لنا نفس المصدر أنه تم فسخ عقود 3 لاعبين وهم: مروان القضامي (مهاجم) وبسام المناعي ( مهاجم) وحازم الشيباني (متوسط ميدان)، في ما تمت إعارة مروان قعية إلى أمل حمام سوسة لمدة 6 أشهر. ومن المنتظر إنتداب متوسط ميدان ينتمي لفريق من الرابطة الثانية. وقد أجرى الفريق خلال فترة توقف البطولة 4 مباريات فال على كل من هلال مساكن (6-1) وجمعية أريانة(2-1) وتعادل مع نادي بنعروس (2-2) وإنهزم مع الملعب التونسي (1-2) . 

   

قرمبالية الرياضية.. عامان ونصف للمهاجم بلال التواتي

وقع المهاجم السابق للأهلي الماطري بلال التواتي عقدا لمدة عامين ونصف مع قرمبالية الرياضية وهو أول إنتداب رسمي تقوم به الجمعية. في حين يواصل الثاني حارس مرمى النجم الخلادي مهدي فتح الله ومهاجم بنعروس ونادي منزل بوزلفة سابقا محمد المثلوثي التمارين في إنتظار تسوية وضعيتهما.

ومن جهة أخرى عاد أمس المدرب باتريك لوفيغ من فرنسا بعد عطلة خاطفة وأشرف على الحصة التدريبية لإعداد الفريق لمباراة مكارم المهدية.

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة