النجم الساحلي: تعادل جربة "بعثر" أوراق الغربلة واتحاد المنستير أكبر المتضررين! - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الخميس 30 جويلية 2020

تابعونا على

Aug.
3
2020

النجم الساحلي: تعادل جربة "بعثر" أوراق الغربلة واتحاد المنستير أكبر المتضررين!

الأربعاء 31 ديسمبر 2014
نسخة للطباعة
النجم الساحلي: تعادل جربة "بعثر" أوراق الغربلة واتحاد المنستير أكبر المتضررين!

حسبما أكده لنا رئيس النجم رضا شرف الدين فإن عملية الغربلة الشتوية التي تسجل للمعارين والمفوّت فيهم ستتم مباشرة بعد لقاء الجولة الأخيرة ضد جمعية جربة وأنه سيقع في الغرض عقد لقاء إعلامي للكشف عن أسماء هؤلاء، وقد علمنا في هذا الإطار بأن القائمة جاهزة والأسماء معروفة لكن الظرف الزمني الملائم للإعلان عن ذلك يكون بعد نزول الستار على مرحلة الذهاب.. غير أن العملية تأخرت بعض الوقت مما ولـّد انتظار بعض النوادي التي ترغب في الاستفادة من مغربلي النجم على غرار اتحاد المنستير.

وبتحرينا في الأسباب الداعية لهذا التأخير تبين أنها تعود أساسا إلى التعادل الحاصل في جربة والذي كان في طعم الهزيمة مما حتم إعادة النظر في طبيعة القائمة المقترحة ومزيد التشاور مع أولي الإشراف.

راحة بأسبوع

بمناسبة رأس السنة الميلادية والمولد النبوي الشريف وتزامنا مع توقف البطولة، تم منح اللاعبين والإطار الفني راحة بأسبوع كامل على أن يقع استئناف التمارين يوم الاثنين القادم.

كوم مع المنتخب الكامروني

اغتنمت العناصر الأجنبية على غرار بغداد بونجاح في النجم فرصة عطلة رأس السنة الميلادية لتعود إلى بلدانها، في حين التحق فرانك كوم بالمنتخب الكامروني للمشاركة في التحضيرات الخاصة بكأس إفريقيا للأمم علما أن هذا اللاعب هو من بين العناصر الأساسية للنخبة هناك.

بشير الحداد

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة