النجم الساحلي.. من يسقط من غربال فوزي البنزرتي؟ - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 22 ماي 2020

تابعونا على

May.
25
2020

النجم الساحلي.. من يسقط من غربال فوزي البنزرتي؟

الثلاثاء 23 ديسمبر 2014
نسخة للطباعة
النجم الساحلي.. من يسقط من غربال فوزي البنزرتي؟

اللقاء الودي الاخير الذي اجراه النجم مساء السبت الماضي ضد نجم المتلوي وانتصر خلاله بـ(2 ـ 0) كان بهدف الاعداد لمقابلة الغد امام مستقبل المرسى وكذلك لتمكين بعض العناصر الشابة من المشاركة قبل اسبوع من الغربلة المزمع القيام بها، وهو ما جعل الممرن فوزي البنزرتي يقحم خلال الشوط الاول تشكيلة شابة شارك فيها محمد امين بن عمر وصدام بن عزيزة ومتوسط الميدان الدفاعي في النخبة الشابة وجدي كشريدة الذي ظهر لاول مرة مع الاكابر اضافة الى زياد السوسي.

4 شبان محل متابعة

رغبة المدرب فوزي البنزرتي في ضبط قائمة محدودة العدد تضم ابرز العناصر الجاهزة للعب ضمن الاكابر ستؤدي حتما الى الاستغناء عن بعض الاسماء الشابة واعارتها لفرق صديقة حتى يبقوا محافظين على الجاهزية المطلوبة التي تخلقها المنافسات الرسمية.. ومن ابرز هؤلاء: صدام بن عزيزة ومحمد امين بن عمر وشهاب بن فرج وزياد السوسي وقد صدرت اولى الرغبات من الجار الاتحادالمنستيري في انتظار البت النهائي بعد لقاء الجولة الاخيرة من مرحلة الذهاب امام جربة يوم الاحد القادم.

غازي عبد الرزاق بين الشك واليقين

لئن تم اقحام هذا اللاعب خلال الشوط الاول في اللقاء الودي ضد المتلوي بعد الاصابة التي تعرض لها فان مشاركته يوم غد ضد المرسى ليست مؤكدة خوفا من المضاعفات الممكنة.

بن نصر يعود

عاد اللاعب المنتدب من الترجي الجرجيسي شهرالدين نصر الى سوسة بعد ان قضى 4 اشهر وما يتردد حول سبب تحوله الى فرنسا يتمثل في الرغبة في تجسيد طموحاته من خلال الانضمام الى احد الفرق هناك وهو ما لم يتحقق خاصة وانه مرتبط بعقد مع النجم، لذلك عاد ادراجه وتم الحاقه بالامال عسى ان يوجه اليه المدرب فوزي البنزرتي لفتة يعتبر نفسه جديرا بها من خلال قدرته على الالتحاق بالاكابر في اقرب الاجال.

 بشير الحداد

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة