النجم الساحلي.. تاج مكان عبد الرزاق - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Jan.
22
2020

النجم الساحلي.. تاج مكان عبد الرزاق

الأحد 14 ديسمبر 2014
نسخة للطباعة
الملعب التونسي.. الحد من خطورة بونجاح .. مفتاح النجاح
النجم الساحلي.. تاج مكان عبد الرزاق

يستقبل النجم الساحلي اليوم ضيفه الملعب التونسي وسط مؤشرات تؤكد المستوى الرفيع المنتظر لهذا اللقاء. فالفريق المحلي العائد بانتصار ثمين من المتلوي مطالب بتأكيد الرجوع إلى نسق الفوز الذي قطعته الثلاث هزائم الحاصلة خلال 4 جولات ضد النادي البنزرتي والترجي الرياضي والترجي الجرجيسي، ولهذا استعد الفريق أحسن استعداد ليتزامن ذلك مع عودة الجماهير إلى أولمبي سوسة حيث سيكون لها كالعادة تأثير ايجابي كبير على النسق المقدم والنتيجة الحاصلة... وبالنسبة للعناصر المشاركة فباستثناء المدافع غازي عبد الرزاق المصاب على مستوى القدم فإن بقية اللاعبين سيكونون في الموعد مما سيوفر للمدرب البنزرتي فرصة الانتقاء وفق الاختيارات الفنية المقررة.

وفي هذا الإطار من المنتظر أن يأخذ مروان تاج مكان عبد الرزاق حتى يعاضد زياد بوغطاس زميله رامي البدوي في محور الدفاع... وفي الوسط فإن الخيار مطروح بين يوسف المويهبي وعلية البريقي في حين يبقى فرانك كوم ونضال سعيد «باز»... يبقى خط الهجوم الذي سيكون القوة الثابتة في الفريق فإنه سيضم إلى جانب بغدادبونجاح الخليل بانقورا كعنصرين أساسيين مع امكانية اقحام مهاجم ثالث حسب تطورات النتيجة.

التشكيلة المحتملة

أيمن المثلوثي ـ حمدي النقاز ـ مروان تاج ـ رامي البدوي ـ زياد بوغطاس ـ فرانك كوم ـ نضال سعيد ـ يوسف المويهبي (علية البريقي) ـ حمزة لحمر (أيمن الطرابلسي) ـ بغداد بونجاح ـ الخيل بانقورا.

 بشير الحداد

 

الملعب التونسي.. الحد من خطورة بونجاح .. مفتاح النجاح

يدرك لاعبو الملعب التونسي ان التنقل اليوم الى سوسة صعب لملاقاة ثاني الترتيب العام النجم الساحلي الذي استعاد نغمة الانتصارات بعد 3 هزائم في 4 لقاءات.. ولكنهم مقتنعون ان المهمة رغم صعوبتها ليست مستحيلة ويمكن العودة الى العاصمة بنتيجة ايجابية.

وقد حاول المدرب الاسعد الدريدي خلال الحصص التدريبية الا يولي المباراة اهتماما بالغا قد يؤثر على مردود اللاعبين ويسلط عليهم ضغطا مضاعفا بل كانت التمارين عادية طيلة الاسبوع.

التوازن مفتاح النجاح

لن تكون خطة الملعب التونسي اليوم دفاعية بحتة بل سيسعى الفريق ان يكون متوازنا على الميدان وانتشاره سليم مع الحذر دفاعيا والعمل على استغلال المساحات التي سيتركها لاعبو النجم الساحلي من اجل تسجيل الاهداف.. وينتظر ان يعول المدرب على نفس العناصر التي واجهت مستقبل المرسى ما عدا الكامروني ارنست الذي لم يقنع وواصل اهدار الفرص بكيفية غريبة وينتظر ان يعول الدريدي على هيثم بن سالم عوضا عنه.

من جهة اخرى كانت للاطار الفني فرصة لمتابعة أخر مباريات النجم للاطلاع على نقاط قوة وضعف خصمه والعمل على وضع الخطة المناسبة لمواجهته والحد من خطورة خط هجومه وخاصة الجزائري بغداد بونجاح.

التشكيلة المحتملة

 قيس العمدوني- شهاب العوني- هاشم عباس- امير الدريدي- الاكس- كريم العواضي- الياس الجلاصي- اشرب بوضياف- علاء المرزوقي وهيثم بن سالم.

الأسعد الدريدي يفند الاشاعات

يرى المدرب الاسعد الدريدي ان عملية التشويش المتواصلة على الفريق اصبحت مفضوحة والغاية منها افقاد اللاعبين تركيزهم ومؤكدا ان ما تم تداوله عن رغبة النجم في ضم المهاجم علاء المرزوقي يدخل في هذه الخانة بما انه لا وجود لمفاوضات رسمية بين الهيئتين في هذا الخصوص.. مؤكدا انه يعمل على حماية لاعبيه من مثل هذه الإشاعات.

اسمهان العبيدي

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة