الملعب القابسي.. سعد بقير وعلي الهمامي معاقبان - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأربعاء 3 مارس 2021

تابعونا على

Mar.
3
2021

الملعب القابسي.. سعد بقير وعلي الهمامي معاقبان

الأحد 14 ديسمبر 2014
نسخة للطباعة
الترجي الرياضي.. تجديد الثقة في نفس التشكيلة
الملعب القابسي.. سعد بقير وعلي الهمامي معاقبان

تشهد تشكيلة الملعب القابسي غيابات بارزة في خطي الدفاع والوسط..فقلب الدفاع علي الهمامي سيكون ابرز الغائبين بسبب الإنذار الثالث ومن المنتظر أن يكون حمدي العابدي هو المعوض وهو الذي خاض عدة لقاءات في هذا المركز..أما اللاعب الثاني ولنفس السبب فهو صانع الألعاب سعد البقير الذي يصعب تعويضه في ظل عدم تواجد أسماء كبيرة على بنك الاحتياط وهو ما قد يضطر المدرب مراد العقبي إلى تغيير الرسم التكتيكي والاعتماد على الكثافة في وسط الميدان مع العمل على استغلال الكرات الثابتة آو توغلات الشاذلي غراب. ..وستكون مباراة اليوم بمثابة التحدي للملعب القابسي الذي يحاول «الثأر» من مباراة الموسم االماضي اين كان قاب قوسين من تحقيق الانتصار لكنه قبل هدفا في اللحظات الاخيرة وهو دافع سيجعل الفريق ينزل بكل ثقله في المباراة لتحقيق الفوز وإهدائه إلى رئيس الفريق صابر الجماعي.

التشكيلة المحتملة: سليم الرباعي حمزة البكوش-اكرم بن ساسي-حمدي العابدي-اليو سيسي-احمد ميدة-ايمن الكثيري-حمزةالجلاصي(عصام الدريدي)-يوسف الفوزاعي-الشادلي غراب-احمد حسني.

 أبو ياسين

     

الترجي الرياضي.. تجديد الثقة في نفس التشكيلة

على غرار المباراة الأخيرة التي أجراها الفريق في الجولة الفارطة ضد النادي الصفاقسي والتي مكنته من الارتقاء الى المركز الثالث في الترتيب العام سيعمل الترجي على الاستفادة بمناسبة خوضه اليوم لقاء الجولة الثانية عشر ضد الملعب القابسي وبالتالي تأكيد صحوته قبل ملاقاته الاربعاء 24 ديسمبر الجاري النادي الافريقي.

وبطبيعة الحال فقد قرر المدرب خالد بن يحيى المحافظة على نفس التشكيلة التي حققت الانتصار الثالث بما انها على اتم الاستعداد من جميع النواحي علاوة على ابتعاد عديد العناصر ذات الخبرة عن المباريات الرسمية في الفترة الأخيرة على غرار شمس الدين الذوادي العائد من اصابة وسامح الدربالي الذي لا يزال ينتظر أول فرصة تتاح له من أجل استعادة مكانه.. وعلى ضوء ذلك فان تركيبة الخط الخلفي ستتكون من الرباعي هاريسون أفول في خطة ظهير أيمن ومحمد بن منصور في خطة ظهير أيسر والعربي جابر ومحمد علي اليعقوبي في محور الدفاع نظرا للانسجام الكبير بين اللاعبين.

أما في وسط الميدان فان كوليبالي سيكون الى جانب حسين الراقد وغيلان الشعلالي وحسان الحرباوي وأحمد العكايشي صاحب الثنائية أمام فريق عاصمة الجنوب في حين سيكون يانيك بمفرده في الخط الأمامي.

التشكيلة المحتملة: معز بن شريفية-هاريسون أفول-محمد بن منصور-العربي جابر-محمد علي اليعقوبي-حسين الراقد-حسان الحرباوي-أحمد العكايشي-غيلان الشعلالي ويانيك نجانغ.

 محسن نعمان

 

 

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة