النادي الافريقي.. بلقروي يعود لمحور الدفاع - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأربعاء 3 مارس 2021

تابعونا على

Mar.
3
2021

النادي الافريقي.. بلقروي يعود لمحور الدفاع

الأحد 14 ديسمبر 2014
نسخة للطباعة
مستقبل قابس.. بأي وجه سيظهرالفريق؟
النادي الافريقي.. بلقروي يعود لمحور الدفاع

يلاقي النادي الافريقي اليوم مستقبل قابس في مباراة عنوانها العودة الى سكة الانتصارات ومواصلة تعزيز الترتيب العام وتبدو مهمة زملاء العيفة في المتناول خاصةبعد الوضعية المتردية التي بات عليها المستقبل وأزمة النتائج التي اشتدت خاصة بعد هزيمة «الدربي» الاسبوع الماضي.. من جهة اخرى. وبعد ان جمع في رصيده ثلاث انذارات سيكون سيف تقا ابرز متغيب عن مباراة اليوم وسيعوضه الجزائري هشام بلقروي في المحور فيما تخلص ياسين الميكاري من مخلفات الاصابة التي تعرض لها في لقاء البنزرتي وسيكون في الموعد على الجهة اليسرى..

ثلاثي العادة

رغم ان طريقة التعويل على الثلاثي الذوادي وجابو وخليفة جوبهت بالنقد في اكثر من مرة إلا ان الفرنسي سانشاز سيواصل الاعتماد على هذا الثالوث في الخط الامامي اليوم ومن المنتظر ان يقحم اثناء اللعب كل من : مراد الهذلي وعماد المنياوي وهيثم الزغلامي..

التشكيلة المحتملة: فاروق بن مصطفى- حمزة العقربي-ياسين الميكاري- بلال العيفة- هشام بلقروي- التيخاني بلعيد- حسين ناطر- نادر الغندري- زهير الذوادي- صابر خليفة وعبد المؤمن جابو..

 المنجي النصري

       

مستقبل قابس.. بأي وجه سيظهرالفريق؟

بعد أسبوع عاصف على مستوى الهيئة المديرة وهزيمة الدربي وانسحاب المدرب محمد الكوكي وطرد ثلاث لاعبين يدخل مستقبل قابس مباراة اليوم ضد النادي الإفريقي بأمل تحقيق نتيجة طيبة أو تقديم مردود مشرف والخروج من عنق الزجاجة قبل استقبال قوافل قفصة.

صالح داي المدير الفني للفريق وفي دردشة مع الصباح أوضح انه ركز في التربص الأخير على ترميم المعنويات ومحاولة التركيز على الناحية الذهنية وإعادة الثقة للمجموعة بعد موجة من الانتقادات وبين أن المهمة صعبة أمام متصدر البطولة لكنه سيحاول مع المدرب الأول محمد وجيه الجماعي إيجاد الحلول الكفيلة بإيقاف زملاء عبد المؤمن دجابو. وفي ظل الغيابات العديدة سواء من جراء الإصابات أو لأسباب تأديبية من المنتظر أن يعول وجيه الجماعي على التشكيلة التالية: نديم بن ثابت-بوبكر انديور-أسامة الحسيني-ربيع الورغمي-مرتضى بعداش-حسام الطبوبي-الهادي خلفة-مروان العطوي-ايزاك داغنيني (بلال الخفيفي)-فادي الهميسي-الشيخ توريه.

موعد الجلسة العامة

تم تحديد موعد الجلسة العامة الانتخابية لمستقبل قابس ليوم 26 ديسمبر القادم بعد أن أكد رئيس الفريق رياض الجريدي انسحابه من رئاسة مستقبل قابس وقد علمت الصباح ان الرئيس السابق الطاهر صولة عبر على رغبته في العودة لرئاسة الكرلاج

          ابو ياسين

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة