نادي حمام الانف –اتحاد المنستير (1-1): شوط بشوط..وتعادل عادل - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأحد 28 فيفري 2021

تابعونا على

Mar.
1
2021

نادي حمام الانف –اتحاد المنستير (1-1): شوط بشوط..وتعادل عادل

الأحد 14 ديسمبر 2014
نسخة للطباعة
نادي حمام الانف –اتحاد المنستير (1-1) شوط بشوط..وتعادل عادل

مباراة بحضور جماهير متوسطة العدد –طقس جميل

نادي حمام الأنف/ الإتحاد المنستيري (1/1)

الهدفان: سلامة القصداوي 37د لحمام الأنف( ض ج 37د)  و نوفل اليوسفي في 42 د للاتحاد المنستيري.

تحكيم أيمن كشاط بمساعدة محمد البرنيسي وخالد السويح

الإنذارات

مكرم البديري, باتريك أغبالا, محمد سليمان, زياد المشموم(الإتحاد المنستيري)

نادي حمام الأنف: العربي الماجري, سيف الدين الكنزاري,أمين المهذبي, عمر الصدي, وليد المسعودي, أمين الصفاقسي ,زياد الزيادي, سلامة القصداوي(حسن مبارك) ,ديديي ليبري, إسماعيل دياكيتي, امين النفاتي(عمر زكري)

الإتحاد المنستيري: مكرم البديري, أيمن بن عمر(أحمد الغربي),دافي ماريوس, أحمد العيادي , جون باتريك أغبالا,وجدي السعيداني,برهان غنام(نبيل الميساوي), محمد حسام سليمان, نوفل اليوسفي(نزار بوقراعة), جونيور كاراماكو,زياد المشموم.

أهم ما جد

6د توغل جانبي من إسماعيل دياكيتي يوزع في اتجاه راس ديديي ليبيري لكن الحارس مكرم البديري يتدخل وينقذ الموقف.

12 د جونيور كاراماكو يتوغل في دفاع نادي حمام الأنف ويسدد أرضية لكن تألق الحارس العربي الماجري يمنع الإتحاد المنستيري من افتتاح النتيجة. 

18د فرصة لنادي حمام الأنف عن طريق سلامة القصداوي الذي انفرد بالحارس مكرم البديري وصوب كرة قوية لكن الحارس يتألق في الذود عن مرماه ويمنع هدفا محققا.

35 د محمد أمين النفاتي يتوغل في دفاع الإتحاد المنستيري فيعترضه المدافع أيمن بن عمر ويدفعه فلم يتردد الحكم كشاط في الإعلان عن ضربة جزاء نجح في تجسيمها سلامة القصداوي في 37 د (1-0).

42 د هجوم ممتاز لفائدة الإتحاد المنستيري تصل خلالها الكرة لكاراماكو الذي سدد كرة قوية يتصدى لها الحارس العربي الماجري الكرة أمام نوفل اليوسفي الذي يضع الكرة بكل سهولة في المرمى معدلا بذلك النتيجة (1-1).

45 د تصويبة رأسية من سلامة القصداوي تصدى لها الحارس مكرم البديري بكل امتياز.

67د عملية ممتازة لفائدة الإتحاد المنستيري تصل خلالها الكرة إلى محمد حسام سليمان الذي كان في موقع ممتاز لتسجيل الهدف الثاني بعد بهتة دفاعية من نادي حمام الأنف لم يستغلها حسام سليمان الذي وضع الكرة خارج الاطار  رغم موقعه الممتاز

70د فرصة لنادي حمام الأنف لمضاعفة النتيجة إثر مخالفة نفذها سيف الدين الكنزاري تصل خلالها الكرة إلى عمر الصدي لكن تألق الحارس مكرم البديري منع الفريق المحلي من مضاعفة النتيجة.

79 د هجوم معاكس لفائدة نادي حمام الأنف يقوده سلامة القصداوي الذي يوزع في اتجاه ديديي ليبري رغم وجوده وجها لوجه مع الحارس مكرم البديري  فانه  يتباطئ ويضيع فرصة واضحة لفائدة فريقه .

90د مخالفة نفذها زياد الزيادي في اتجاه حسن مبارك لكن تدخل الحارس مكرم البديري منعه من تحقيق هدف الفوز.

هوامش

على الرغم من ان عدد الجماهير الحاضرة بالملعب البلدي بحمام الأنف لم يكن كبيرا فقد سعت هذه الجماهير تقديم الدعم المعنوي لزملاء الحارس العربي الماجري منذ الدقائق الأولى من المباراة.

اضطر المدرب جيرار بوشار إلى القيام بتغيير إضطراري في 37 د بعد إصابة أمين النفاتي الذي أخذ مكانه الشاب عمر زكري. .

احتج الجمهور الحاضر على تراجع أداء الفريق المحلي في الشوط الثاني.

ظل المدرب جيرار بوشار طيلة ردهات الشوط الثاني واقفا أمام بنك الاحتياط سعيا منه لشحذ عزيمة لاعبيه لإحراز هدف الإنتصار.

نجم المباراة

كان اللاعب الشاب لنادي حمام الأنف عمر زكري نجم المباراة فعلى الرغم من أن هذا اللاعب لم يتجاوز 18 من العمر فقد قدم لوحات فنية طيبة وكان مصدر خطر الفريق المحلي منذ أن تم إقحامه مكان زميله أمين النفاتي  .

مردود الحكم

قدم الحكم أيمن كشاط مردودا مرضيا طيلة ردهات المباراة لكنه أطنب في الإعلان عن المخالفات

أكرم بودية

التصريحات:

لطفي رحيم(مدرب الإتحاد المنستيري): "قدمنا إلى حمام الأنف من أجل العودة بنقاط الفوز وقد اتضح  ذلك من خلال التغييرات التي قمنا بها أثناء سير اللقاء  لكن لا يجب أن ننسى أننا لعبنا أمام فريق محترم يمتلك مجموعة طيبة من اللاعبين وأعتقد أن العودة بنقطة التعادل من حمام الأنف لا تعتبر نتيجة إيجابية ولكن في نفس الوقت ليست نتيجة سلبية سنعمل على استغلالها من أجل تحقيق نتائج أفضل في قادم الجولات" .

جيرار بوشار(مدرب نادي حمام الأنف): "تتالى المباريات و تتنوع طريقة إهدارنا للنقاط على كل كنا الأقرب للخروج بنقاط الفوز لاسيما بعد أن حققنا الهدف الأول لكن المنافس عرف كيف يستغل أخطاءنا الفردية ليعود في المباراة مما جعلنا نخسر نقطتين هامتين أمام منافس مباشر في البطولة".

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة