زياد الجزيري لـ«الصباح»: الغربلة الشتوية للنجم ستشمل 4 لاعبين - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Feb.
28
2020

زياد الجزيري لـ«الصباح»: الغربلة الشتوية للنجم ستشمل 4 لاعبين

السبت 13 ديسمبر 2014
نسخة للطباعة

كثر الحديث في الآونة الأخيرة عن الغربلة التي يعتزم النجم الساحلي القيام بها خلال ميركاتو الشتاء، وقدم البعض أسماء مرشحة لمغادرة الفريق سواء في إطار الإعارة أو الاستغناء بفسخ العقد، وحتى نأخذ الخبر اليقين من مصادره الثابتة اتصلت «الصّباح» بالمدير الرياضي زياد الجزيري الذي قال لنا في هذا الإطار ما يلي: «فعلا، أن النجم تعتزم القيام بغربلة شتوية لكن ذلك لن يتم قبل نهاية مرحلة الذهاب أي بعد 3 أسابيع حتى لا يفقد اللاعبين التركيز المطلوب ثم لكي تقع الأمور في  إبانها».
وعن عدد اللاعبين الذين يمكن أن تشملهم العملية أضاف الجزيري: «هناك 3 أو 4 لاعبين مرشحين لذلك في انتظار الحسم النهائي».

هل كتب لخط الدفاع عدم الاستقرار؟
تتواصل التغييرات صلب دفاع النجم الساحلي بحيث لا يكاد يمر أسبوع دون أن يتم تبديل تركيبة الخط الخلفي للفريق بسبب الاصابات أو العقوبات أو لمجرد الاختيارات الفنية.. هذه الظاهرة ستستمر يوم غد خلال لقاء الملعب التونسي اذ سيتغيب الظهير الأيسر غازي عبد الرزاق والسبب اكده لنا بنفسه حينما قال:
«لقد تعرضت لاصابة على مستوى القدم أجريت عليها الفحوصات اللازمة فمنحني الطبيب المباشر راحة بأسبوعين اثنين وهذا يعني عدم مشاركتي يوم غد وربما في الجولة القادمة أمام مستقبل المرسى..».

الاعتماد على زياد بوغطاس
من المنتظر أن يكون زياد بوغطاس في تشكيلة الغد أساسيا ليأخذ مكان غازي عبد الرزاق مع الابقاء على بقية العناصر الاخرى المعروفة، أي حمدي النقاز الذي تعافى من اصابته وعمار الجمل ورامي البدوي في المحور.

 

بشير الحداد

إضافة تعليق جديد