بين المنارات والمنازه والشرقية: الايقاع بمهندس تحيل على شركات التجهيزات الإعلامية - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الخميس 15 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
16
2018

بين المنارات والمنازه والشرقية: الايقاع بمهندس تحيل على شركات التجهيزات الإعلامية

السبت 13 ديسمبر 2014
نسخة للطباعة

ضربت الوحدات الامنية لمنطقة الامن الوطني باريانة المدينة خلال الايام القليلة الفارطة بقوة بعد نجاحها في الاطاحة بمهندس في الإعلامية متورط في سلسلة من قضايا التحيل والتدليس تضررت منها عدة شركات لبيع مواد الإعلامية خاصة بالمنارات والمنازه والشرقية، وحجزت مجموعة من الصكوك المدلسة وفواتير باسم شركات وهمية وقرص ذاكرة يحتوي على نسخ من صكوك مدلسة.
اوراق القضية تفيد بان مدير عام لشركة مختصة في بيع اجهزة الاعلامية بالجملة تقدم ببلاغ الى مركز الامن الوطني بالمنازه مفاده تعرضه لعملية تحيل من قبل شخص اقتنى منه معدات ومكملات لاجهزة اعلامية قيمتها تناهز الالفي دينار بواسطة صكين تبين اثر محاولة صرفهما انهما مدلسان.
ونظرا لخطورة الموضوع فقد أولاه اعوان فرقة الشرطة العدلية باريانة المدينة بالتنسيق مع نظرائهم بمركز الامن الوطني بالمنازه العناية اللازمة وأجروا تحريات مكثفة افضت الى استدراج المشتبه به الى الشركة المتضررة والقبض عليه، وبالتحري معه اعترف انه مهندس في الاعلامية اطرد من العمل منذ مدة فتفتقت قريحته على حيلة شيطانية لكسب المال بأيسر الطرق وأسرعها.
وللغرض قام بتدليس مجموعة من الصكوك اقتنى بواسطتها معدات اعلامية مختلفة باعها لمحلات مختصة اخرى مقابل فواتير لشركات وهمية تحمل ختما مزورا.

 

ص. المكشر

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد