إبراهيما ندونغ يهدد النادي الصفاقسي.. والهيئة تلتجئ إلى عدل منفذ - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأحد 28 فيفري 2021

تابعونا على

Feb.
28
2021

إبراهيما ندونغ يهدد النادي الصفاقسي.. والهيئة تلتجئ إلى عدل منفذ

الجمعة 12 ديسمبر 2014
نسخة للطباعة

واصل اللاعب الغابوني ابراهيما ندونغ تمرده وتجاهل كل النداءات الصادرة إليه للعودة إلى النشاط بعد الاعتذار من جديد للإطار الفني والاداري واللاعبين وقد يكون هدد بالمقاطعة النهائية للنشاط بالنادي الصفاقسي إذا لم يفرط فيه إلى نادي «لوريون» الفرنسي بمليون أورو... وأكد لمن تحدث إليه ان طلبات الهيئة بالترفيع في المقترح الرسمي المقدم إليه تدخل في باب التعجيز تفريطا في فرصة سانحة طالما حلم بها للاحتراف بأوروبا... وعلى أية حال فإن العملية مرشحة لتطورات جديدة خاصة بعد ارسال الهيئة المديرة عدلا منفذا للتمارين لمعاينة غيابه غير الشرعي حتى تتخذ الاجراءات الصارمة ضده متى واصل صنيعه وتجاوزه للمواثيق والقوانين الرياضية والاحترافية.

 

خارج اهتمامات الإطار الفني

 

وبناء على عدم مشاركته في حصة يوم الثلاثاء وحصتي يوم الاربعاء أصبح ابراهيما ندونغ خارج حسابات الإطار الفني ولن يعول عليه بعد غــــــد أمام ترجـــــــي الجنوب في حين تبقى مشاركة الفرجاني ساسي رهينة التطورات الذهنية له في الحصص التدريبية والقرار الإداري الذي سيتخذ اليوم أو بعده بالتمديد في عقده مقابـــــــل امتيازات ماليــــــــة جديدة أو بإحالته على صنف النخبة (الآمال) لينهي موسمه به أي حتى 30 جوان 2014 موعد انتهاء عقده مع النادي الصفاقسي.

 

والأكيد أنه في صورة إحالته على فريق النخبة فإن حظوظه في الانتماء للمنتخب الوطني ستتقلص كثيرا وقد يحرم نفسه من فرصة لا تعوض للاحتراف بأوروبا من الباب الكبير باعتبار أن الاضواء ستسلط من كل مكان على غينيا الاستوائية الحاضنة لكأس افريقيا للأمم وسيكون نجوم المنتخبات المشاركة محل متابعة دقيقة من الفنيين وسماسرة الانتداب حال اسدال الستار على هذا الموعد الرياضي البارز جدا.

 

 الحبيب الصادق عبيد

 

إضافة تعليق جديد