الاتحاد المنستيري .. عقوبة مالية لنزار العيساوي - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأربعاء 24 فيفري 2021

تابعونا على

Feb.
25
2021

الاتحاد المنستيري .. عقوبة مالية لنزار العيساوي

الجمعة 12 ديسمبر 2014
نسخة للطباعة

رغم سوء الأحوال الجوية فقد شهدت حصة امس التي دارت في الملعب الفرعي إقبالا جماهيريا غير معهود بالمرة حيث حظي المدرب الجديد القديم لطفي رحيم باستقبال رائع من قبل الاحباء الذين طالبوه بالعمل على اخراج الفريق من وضعيته الحالية التي لا تعكس عراقة وتاريخ النادي.

 

ظهور الطرودي

 

بعد راحة بأسبوعين لاسباب صحية بحتة تلقى اللاعب مروان الطرودي عشية امس الضوء الأخضر من قبل الاطار الطبي للتدرب على انفراد في الوقت الحالي لتفادي اصابات جديدة تزيد الطين بلة.

 

اين المعد البدني؟

 

خلف غياب المعد البدني فراس الزغل عن حصة الامس عديد الاستفسارات بين الجماهير الاتحادية، و لمعرفة الأسباب افادنا رئيس لجنة كرة القدم الاستاذ مازري هدار ان فراس قد استرخص من ادارة النادي لقضاء شؤون عائلية خاصة.

 

التحول اليوم الى حمام الانف

 

يضع الاتحاد صباح اليوم لمساته الاخيرة في ملعب بن جنات الفرعي حيث سيركز المدب لطفي رحيم على النواحي التكتيكية التي سيتوخاها عشية الغد ضد فريق حمام الانف، هذا وسيتحول الفريق الى الضاحية الجنوبية للعاصمة اليوم مباشرة بعد تناول الغداء.

 

خطية مالية في انتظار العيساوي

 

نظرا لعدم التحاقه الى حد كتابة هذه الأسطر بفريق النخبة رغم مراسلة كتابية فقد قررت لجنة التأديب تسليط عقوبة مالية ضد اللاعب نزار العيساوي الذي خرج ولم يعد.

 

 سامي السطنبولي

 

إضافة تعليق جديد