النادي البنزرتي: استياء الأحباء من البرامج التلفزية.. والانذار الثالث للدراجي - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأربعاء 3 مارس 2021

تابعونا على

Mar.
3
2021

النادي البنزرتي: استياء الأحباء من البرامج التلفزية.. والانذار الثالث للدراجي

الخميس 11 ديسمبر 2014
نسخة للطباعة
النادي البنزرتي:  استياء الأحباء من البرامج التلفزية.. والانذار الثالث للدراجي

عبر الكثير من الأحباء عن استيائهم من مقدمي فقرة "المافيولا" بالبرامج الرياضية بالقنوات التلفزية، لتعمدها عدم بث بعض اللقطات التي تكشف عن خطأ التحكيم في حق النادي البنزرتي، ومنها التسلل الوهمي الذي أعلن عنه المساعد الأول للحكم ضد آدم الرجايبي قبيل تعديل الأفارقة للنتيجة، وكذلك المخالفة التي ارتكبها جابو على الرجايبي والتي كانت تستوجب البطاقة الحمراء كما ينص عليه القانون فيما يتعلق بالحركة الانزلاقية من الخلف.

 دهاء راتكو يفاجئ الرجايبي 

خصص المدرب راتكو الجزء الأخير من الحصة التدريبية ليوم السبت للتدرب على تنفيذ الكرات الثابتة، ومن بين اللاعبين الذي كلفهم بذلك آدم الرجايبي، ولكن ذلك لم يدم طويلا، اذ لاحظ المدرب نوعا من التراخي لدى هذا اللاعب، فأمره بالالتحاق بحجرات الملابس،مما أعطى انطباعا بأنه لن يعول عليه في الكرات الثابتة في المباراة مع الافريقي ،لذلك كانت مفاجأة الرجايبي كبيرة لما دعا المدرب البراطلي الى تنفيذ المخالفة بطريقة ثلاثية وأن يكون التسديد للرجايبي.

الدراجي يتغيب

وفي سياق مغاير علمنا من مصدر مطلع بالنادي البنزرتي أن لاعب الوسط زبير الدراجي سيتغيب عن مباراة قفصة يوم الأحد القادم بسبب عقوبة الانذار الثالث، بعدما تبين لادارة النادي أنه لم يستوف 5 مباريات دون انذار حتى يتمتع باسقاط الانذار الثاني، وهكذا سيكون النادي البنزرتي محروما في مواجهته للقوافل من المشاني والدراجي.

صبرا جميلا يا طاهر 

فجع مراقب المباريات والحكم السابق الطاهر المانسي بوفاة والدته المغفور لها باذن الله تعالى حليمة الوسلاتي التي وافاها الأجل المحتوم يوم أمس الأربعاء. وأمام هذا المصاب الجلل نسأل الله أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فراديس جنانه، ويرزق أهلها وذويها جميل الصبر والسلوان .وصبرا جميلا يا طاهر

 منصور غرسلي

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة