مبادلة بين النجم والصفاقسي.. الشطبري في بوجعفر.. والجزيري في المهيري - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأحد 28 فيفري 2021

تابعونا على

Mar.
1
2021

مبادلة بين النجم والصفاقسي.. الشطبري في بوجعفر.. والجزيري في المهيري

الخميس 11 ديسمبر 2014
نسخة للطباعة

عالم كرة القدم لا يخلو من الحظوظ والبخت، فكم من طاقة خلاقة قبرت دون أن تعطي ثمارها، وكم من لاعب عادي عمل في صمت وتحدى الصعاب ففرض نفسه وقام بتجربة ثرية لا تخطر على بال.. ومن هذا المنطلق توقع العارفون بكرة القدم تجربة ثرية لحمزة الشطبري والأسعد الجزيري الا أنهما وإن اقتلعا مكانهما في التشكيلة الاساسية احيانا فان ظهورهما لم يكن منتظما، الشيء الذي ولد لديهما الشعور بالاحباط والتفكير في المغادرة.. وفي هذا الشأن علمنا ان المساعي الحثيثة انطلقت منذ مطلع الاسبوع من قبل أطراف فاعلة ولها علاقة وطيدة بالجمعيتين من أجل انتقال حمزة الشطبري الى النجم الساحلي خلال «الماركاتو» الذي ينطلق يوم 19 ديسمبر والتحاق الأسعد الجزيري بالنادي الصفاقسي وكلاهما لاعب وسط ميدان.

 ح.ص.ع

     

النجم الساحلي.. 1500 دينار منحة الانتصار لكل لاعب

من المنتظر أن يتم تسليم اللاعبين منحة الفوز على نجم المتلوي قبل خوض لقاء الجولة القادمة ضد الملعب التونسي يوم الأحد بأولمبي سوسة وذلك بهدف حفز المجموعة على مزيد البذل والعطاء بما يكفل لهم الحفاظ على نسق الانتصارات، علما أن مقدار هذه المنحة هو مليون ونصف لكل لاعب عند الفوز خارج سوسة.

البدوي جاهز

بعد أن تغيب خلال اللقاء الأخير ضد نجم المتلوي لإصابة طارئة، سجل المدافع المحوري رامي البدوي عودته إلى التمارين ليكون جاهزا خلال اللقاء القادم، وقد خضع بالمناسبة لعناية إضافية من قبل المعد البدني قصد تجنب أي مضاعفات.

حديث عن حارس مرمى جديد

في غياب الرسميات يتحدث الكثيرون عن وجود اتصالات خفية لانتداب حارس مرمى يمكن أن يأخذ مكان بن أيوب ويبدو أن النية كانت متجهة نحو زياد الجبالي حارس مستقبل المرسى للعلاقات الوطيدة التي تجمع بين الفريقين ليلتحق بيوسف المويهبي وسفيان موسى لكن مصادر رسمية من فريق الصفصاف نفت هذه الامكانية.

 بشير الحداد

         

مع اقتراب كأس إفريقيا للأمم:بورصة فرانك كوم ترتفع إلى 6 مليارات

من المنتظر أن تكون كأس إفريقيا للأمم في جانفي القادم سوقا للعرض والطلب أمام «مايسترو» النجم والمنتخب الكامروني فرانك كوم... فهذا اللاعب الذي ما انفك يؤكد امكانياته الكبيرة وقدراته الفائقة أصبح محل متابعة من قبل عديد الفرق الأوروبية والفرنسية بالتحديد خاصة وأن المكان الذي يشغله مطلوب والدور الذي يضطلع به صلب فريقه النجم أو ضمن المنتخب الكامروني كبير.. ورغم مبادرة النجم في المدة الأخيرة بتجديد عقده حتى يتقي شر المزايدات وخطر تقلبات السوق إلا أن المنطق يقول بأنه لو توفر العرض الملائم بالثمن المطلوب والذي لا يقل عن 6 مليارات حسبما يتردد في الكواليس فإن الظرف المالي الحرج وارتفاع نسبة العجز يحتمان اتمام أي صفقة بهذا المقدار.

 الحداد

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة