الترجي.. المباركي أساسيا في قابس.. - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأحد 28 فيفري 2021

تابعونا على

Mar.
1
2021

الترجي.. المباركي أساسيا في قابس..

الخميس 11 ديسمبر 2014
نسخة للطباعة
الترجي.. المباركي أساسيا في قابس..

على نسق حثيث تواصلت تحضيرات الترجي الرياضي استعدادا لمباراة الأحد المقبل التي ستجمعه خارج القواعد ضد الملعب القابسي وقد خضع اللاعبون أمس الى حصتين ..الأولى انطلقت صباحا والثانية بعد الظهر خصصها الاطار الفني للجانبين البدني والتكتيكي. من جهة أخرى ولئن قدم محمد بن منصور المطلوب منه في لقاء الأحد الفارط وأدى دوره كما يجب من الجهة اليسرى للدفاع رغم ابتعاده لفترة طويلة عن المباريات الرسمية فانه لن يكون أساسيا في مقابلة قابس حيث سيترك مكانه لزميله ايهاب المباركي الذي نال ثقة المدرب خالد بن يحيى.

ونشير الى أن سيف الدين بالعكرمي الذي ابتعد لفترة طويلة عن النشاط الرسمي لأسباب صحية بدأ يستعيد امكانياته المعهودة وقد تتزامن عودته الى اللقاءات الرسمية انطلاقا من لقاء الدربي ضد النادي الافريقي خاصة وأن الاطار الفني أولاه عناية فائقة على امتداد الأيام الفارطة . نبقى كذلك مع أخبار اللاعبين الذين تخلفوا في الفترة الأخيرة عن اللقاءات الرسمية لنشير الى أن خالد غرسلاوي بدوره استعاد حقيقة امكانياته ولا يستبعد أن يكون من ضمن المدعوين لمباراة الملعب القابسي . ورغم أن الاستعدادات لـ»الدربي» انطلقت بعد خاصة من الناحية التنظيمية فان الاطار الفني واللاعبين يركزون على لقاء الأحد المقبل قصد مواصلة سلسلة النتائج الايجابية وتحقيق الفوز الرابع على التوالي.

  

رئيس وفاق سطيف: الترجي يريد جحنيط ونحن نرغب في هشام بلقروي

أكدّ رئيس وفاق سطيف الجزائري حسان حماّر فى تصريح اذاعي ان الترجي الرياضي . يرغب في التعاقد مع اللاعب اكرم جحنيط. وقال حسان حمّار بهذا الخصوص :لقد اتصل الترجي بمدرب الفريق خير الدين مضوي بخصوص جحنيط الذي اعلمني بنفسه بانه تلقى عرضا من الترجي لكن قلت له على مسؤولي الترجي ان يتصلوا بي مباشرة.. كما أشار رئيس وفاق سطيف الى انه علم بان النادي الافريقي يريد هو الآخر الظفر بخدمات جحنيط الا انه لم يقدم اي عرض رسمي. .

من جهة أخرى عبر حسان حمّار عن رغبة فريقه في انتداب مدافع النادي الافريقي هشام بلقروي خصوصا بعد ان وضعه فريق باب الجديد على قائمة الرحيل بسبب عدم تاقلمه كما يجب مع المجموعة.. يذكر ان الافريقي كان انتدب المدافع السابق لاتحاد الحراش هشام بلقروي الصيف الماضي مقابل 200 الف يورو.

هل يأتي العمراني؟

مع اقتراب «المركاتو» الشتوي الذي لم يعد يفصلنا عنه سوى أربعة أيام فان المتأكد لدينا أن مسؤولي الترجي الرياضي يرغبون في تعزيز الرصيد البشري بانتدابات قيمة قادرة على تقديم الاضافة للمجموعة خاصة بعد الانتعاشة التي عرفها الفريق في الجولات الثلاث الأخيرة ولعل من بين الاسماء التي تتداول اسم لاعب مستقبل المرسى والنجم الساحلي سابقا أمير العمراني والأكيد أن الأيام القليلة القادمة ستكشف لنا الجديد في هذه المسألة

 محسن نعمان

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة