بعد اعتراض النادي الافريقي: التخفيض من مستحقات خالد القربي إلى 127 ألف دينار - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأربعاء 24 فيفري 2021

تابعونا على

Feb.
25
2021

بعد اعتراض النادي الافريقي: التخفيض من مستحقات خالد القربي إلى 127 ألف دينار

الخميس 11 ديسمبر 2014
نسخة للطباعة
مطالبة زياد الدربالي بدفع 25 مليونا لاتحاد المنستير - تثبيت قرار لجنة النزاعات في ملف جمعية جربة والجويلي
بعد اعتراض النادي الافريقي: التخفيض من مستحقات خالد القربي إلى 127 ألف دينار

قررت لجنة الاستئناف التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم في اجتماعها المنعقد أمس الزام النادي الافريقي بدفع 127 ألف دينار للاعبها السابق خالد القربي وكان الاطار الفني للفريق قد وضع القربي منذ بداية الموسم الحالي خارج حساباته وطلب من اللاعب البحث عن فريق آخر اذ لم تعمر تجربته سوى ستة أشهر.. وتجدر الاشارة الى ان لجنة النزاعات قد طالبت في اجتماعها المنعقد في شهر سبتمبر فريق باب الجديد بفسخ عقد القربي وتمكينه من مبلغ قيمته 288 ألف دينار على ضوء الشكوى التي تقدم بها اللاعب اثر منعه من التدرب مع المجموعة الاّ أن هيئة فريق باب الجديد اعترضت على القرار الأول لتخفض اللجنة في المبلغ.

قرار ضد زياد الدربالي

على صعيد آخر ألزمت لجنة الاستئناف المدافع السابق للاتحاد المنستيري والحالي للنادي الصفاقسي زياد الدربالي بتمكين فريقه من مبلغ قدره 25 ألف دينار ودفع معاليم الاستئناف.

قبول استئناف جمعية جربة شكلا

من جهة أخرى وبخصوص اعتراض جمعية جربة ضد المدرب سمير الجويلي فقد ثبتت اللجنة قرار لجنة النزاعات وذلك بقبول الاستئناف شكلا ورفضه مضمونا. وكان الجويلي قد تقدم بشكوى ضد جمعية جربة طالبها فيها يتمكينه من راتبي شهري افريل وماي وقد ألزمت لجنة النزاعات آنذاك الفريق بالدفع لمدربه راتبا ونصف اضافة الى راتبين آخرين بما أن الفريق أنهى مهام الجويلي قبل انتهاء مدة العقد.

 نجاة أبيضي

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة