النجم الساحلي.. هل أصبح رحيل بلجيلالي من التحصيل الحاصل؟ - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الثلاثاء 4 أوت 2020

تابعونا على

Aug.
5
2020

النجم الساحلي.. هل أصبح رحيل بلجيلالي من التحصيل الحاصل؟

الأربعاء 10 ديسمبر 2014
نسخة للطباعة
تحركات للتحسيس والتوعية تفاديا للعقوبات
النجم الساحلي.. هل أصبح رحيل بلجيلالي من التحصيل الحاصل؟

بين الأسبوع والآخر تزداد وضعية الجزائري قدور بلجيلالي وضوحا من خلال توفر عديد المؤشرات التي ترجح رحيله خلال ميركاتو الشتاء، فقد تزامنت تأكيدات المدرب فوزي البنزرتي «بأن هذا اللاعب منح أكثر من فرصة لاثبات حقيقة امكانياته وتقديم الاضافة المطلوبة التي جاء من أجلها دون جدوى» مع تهافت الطلبات عليه من عديد الفرق الجزائرية على غرار اتحاد الجزائر ونادي وهران ووفاق سطيف مما جعل اللاعب غير مركز سيما بعد تكاثر الضغوطات العائلية منذ قدوم المولود الجديد وهو ما جعله يعود أكثر من مرة إلى الجزائر في زيارات قصيرة.. كل هذه المعطيات من شأنها أن تجعل مسألة رحيل بلجيلالي وشيكة ان وجد النجم العرض المطلوب الذي يضمن استعادة المصاريف التي تكلفت بها الصفقة والبالغة قرابة المليار وهو ما وعد به قدور بنصفه.

عودة الجماهير بشعارات رياضية

يواصل النجم الساحلي تحضيراته لمقابلة الأحد القادم ضد الملعب التونسي بمعنويات مرتفعة بعد الانتصار المحقق خارج الديار ضد المتلوي وقد برمج الاطار الفني حصة تمارين يومية.. الحصة مساء السبت القادم وهو نسق عاد ألفه الفريق كلما كان اللقاء في سوسة.

عودة الجماهير

بعد مقابلتين دون حضور الجمهور الأولى في سوسة ضد الترجي الجرجيسي نتيجة العقوبة المسلطة على الانصار، والثانية بالمتلوي لعقوبة مماثلة ضد الفريق المضيف، تعود الأمور إلى نصابها العادي يوم الأحد القادم لتفتح أبواب الأولمبي أمام المتفرجين في لقاء يعلق عليه الجميع أهمية كبيرة.

تحركات للتحسيس والتوعية

حتى لا يعاد سيناريو اللافتات المخلة بالمواثيق الرياضية والمكرسة لبعض الشعارات ويقتصر الأمر على التشجيع السليم، ستتم تسجيل تحركات تحسيسية وتوعوية للجماهير حتى لا تتجدد العقوبات وحتى تدور بقية اللقاءات في كنف الأجواء النقية.

تواصل التغييرات في خط الدفاع

نتيجة الاصابة التي تعرض لها رامي البدوي، تواصلت التغييرات صلب الخط الخلفي للنجم ليعود زياد بوغطاس إلى سالف حضوره وكذلك الشأن بالنسبة إلى عمار الجمل فيما يظل سيف الغزال خارج المجموعة المعتمدة لاختيارات فنية حسب تفسيرات الاطار المباشر.

 بشير الحداد

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة