النجم الساحلي.. انتصار المتلوي يثبت البنزرتي - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Feb.
26
2020

النجم الساحلي.. انتصار المتلوي يثبت البنزرتي

الثلاثاء 9 ديسمبر 2014
نسخة للطباعة
النجم الساحلي.. انتصار المتلوي يثبت البنزرتي

بعد حصة خفيفة لازالة الارهاق، يستأنف النجم الساحلي اليوم التمارين اتسعدادا لمقابلة الملعب التونسي يوم الأحد القادم بأولمبي سوسة. وعكس الجولة قبل الماضية بعد الهزيمة الحاصلة ضد ترجي جرجيس فان العودة إلى نسق الانتصارات كان له تأثير ايجابي كبير على الأجواء العامة بالفريق وعبر صفوف الأحباء خاصة بعد تقلص الفارق مع صاحب المرتبة الأولى النادي الافريقي وعودة المعنويات إلى سالف نصابها...

البنزرتي متفائل

موجة النقد وغيوم التشكيك التي تعرض لها الاطار الفني في الأسبوع الماضي بعد التفريط في 9 نقاط خلال 4 جولات سرعان ما تقشعت لتحل محلها الثقة في النفس والتفاؤل خيرا بمستقبل الفريق وهو ما شد المدرب فوزي البنزرتي لمواصلة المشوار في كنف الحماس الذي بدا عليه عند تحمله لمقاليد الاشراف الفني.

لقاءان متتاليان في سوسة

بعد عودته بانتصار ثمين ثمين من خارج الديار بالتحديد من المتلوي سيخوض النجم اللقاءان القادمات في الملعب الأولمبي بسوسة ونقصد بذلك مقابلتي الملعب التونسي ثم مستقبل المرسى قبل أن يتحول إلى جربة في اطار الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب ثم بملعب الطيب المهيري بصفاقس في اطارة الجولة الأولى ايابا.

بدون عقوبات

باستثناء تغيب سفيان موسى عن اللقاء القادم ضد الملعب التونسي بسبب الاصابة، فان بقية العناصر ستكون في الموعد خاصة لانعدام عقوبة الانذار الثالث وهو ما سيخول لفوزي البنزرتي فرصة الاختياريات الفنية المناسبة.

عودة الثقة لزياد بوغطاس

مشاركة اللاعب زياد بوغطاس في اللقاء الأخير والامكانيات الطيبة التي أظهرها أعادت اليه الثقة في النفس والاطمئنان على المستقبل خاصة بعد أن أكد للجميع ولفوزي البنزرتي بالذاب بأن مكانه موجود واضافته مؤكدة.

 بشير الحداد

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة