لماذا مر دفاع النجم من النقيض إلى النقيض؟ - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Feb.
22
2020

لماذا مر دفاع النجم من النقيض إلى النقيض؟

الأربعاء 3 ديسمبر 2014
نسخة للطباعة
لماذا مر دفاع النجم من النقيض إلى النقيض؟

استأنف النجم الساحلي التمارين استعداد ا للقاء القادم ضد نجم المتلوي في المتلوي دون حضور الجمهور، وقد نزلت الهزيمة الأخيرة التي تكبدها الفريق في عقر داره أمام الترجي الجرجيسي بثقلها على الأجواء العامة والإطار الفني واللاعبين في ظل موجة الغضب واللاّرضى التي تملكت بالجماهير بعد الثلاثية.

الدفاع أولى الأولويات

إلى حد الجولة السابعة من البطولة ظلت شباك النجم عذراء بصفر من الأهداف المقبولة مما دفع الجميع إلى الإشادة بخط الدفاع وحصانته وتجانس تركيبته التي ضمت وجوها شابة أمثال محمد علي بن عمر ورامي البدوي وزياد بوغطاس وصدام بن عزيزة وغيرهم، غير أن التغييرات المتتالية والحرص على اقحام بعض العناصر القديمة تحت غطاء الخبرة والنجومية قلب الأوضاع وولد حالة عدم الاستقرار المشاهد حاليا مما جعل الفريق يقبل 3 أهداف كاملة في لقاء واحد في سوسة بالذات.

ضرورة الترميم لتدارك الأمر

وهذه الوضعية تستدعي التعجيل بالتدارك، والتدارك لا يكون إلا بترميم هذا الخط الخلفي بصورة نهائية مع تجنب التغييرات المتتالية وخاصة معيار النجومية والأقدمية مع اعتبار الجاهزية والنجاعة هما المعيار الحقيقي للاختيار؟!

تربص بالقنطاوي وتوزر

يشمل برنامج تحضيرات النجم للقاء المتلوي اجراء تربص بيومين في سوسة وبالتحديد في منطقة القنطاوي ابتغاء التركيز التام وتجنب التعاليق والتدخلات بعد ثلاثية جرجيس ثم يتحول الفريق إلى توزر لقضاء يومين هناك إلى حد موعد اللقاء.

 بشير الحداد

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة