النجم الساحلي... خطة هجومية.. وبانقورا يعوض بونجاح - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأربعاء 12 أوت 2020

تابعونا على

Aug.
12
2020

النجم الساحلي... خطة هجومية.. وبانقورا يعوض بونجاح

الأحد 30 نوفمبر 2014
نسخة للطباعة
ترجي جرجيس.. هل «يلعب» راشد ورقة عدالة؟
النجم الساحلي... خطة هجومية.. وبانقورا يعوض بونجاح

يستقبل النجم الساحلي بالملعب الاولمبي بسوسة ضيفه ترجي جرجيس في لقاء دون حضور الجمهور وسيسعى ابناء فوزي البنزرتي خلال هذه المقابلة الى تحقيق انتصار باهر يعيد الثقة والاطمئنان بعد هزيمة الترجي الاخيرة.

ومن المنتظر ان تشهد التشكيلة غياب هداف الفريق بغداد بونجاح لجمعه 3 انذارات حيث من المنتظر ان ياخذ مكانه الخليل بانقورا دون اخلال بمعادلة اشراك 3 عناصر اجنبية وهي فرانك كوم وقدور بلجيلالي والخليل بانقورا.. مقابل ذلك يحافظ الدفاع على نفس التركيبة اي حمدي النقاز على اليمين وغازي عبد الرزاق على اليسار مع الابقاء على رامي البدوي وعمار الجمل في المحور. وعلى مستوى وسط الميدان فان الزاد البشري المتوفر يخول لفوزي البنزرتي الاختيار لكن من المتوقع ان يكون فرانك كوك كالعادة «باز» والى جانبه محمد سعادة وناضل سعيد مع اعتماد قدور بلجيلالي ويوسف المويهبي في الوسط الهجومي المتقدم لشد عضد الخليل بانقورا ولسعد الجزيري وفق خطة هجومية بحتة.

التشكيلة المحتملة

ايمن المثلوثي ـ حمدة النقاز ـ غازي عبد الرزاق ـ رامي البدوي ـ عمار الجمل ـ فرانك كوم ـ نضال سعيد (محمد سعادة) ـ يوسف المويهبي ـ قدور بلجيلالي ـ الخليل بانقورا ـ لسعد الجزيري (سفيان موسى)

 البشير الحداد

      

ترجي جرجيس.. هل «يلعب» راشد ورقة عدالة؟

يواجه اليوم ترجي جرجيس فريق النجم الساحلي بسوسة في لقاء من اجل مواصلة الفترة الإيجابية التي يمر بها الفريق بعد الفوز الأخير امام البقلاوة ودفع معنوي للاعبين من اجل تحقيق نتيجة إيجابية في جوهرة الساحل وإسعاد الجماهير. 

ورغم بعض الغيابات على غرار رامي بوشنيبة و مروان طريطر فان المدرب المساعد منير راشد يملك عديد الحلول من اجل سد الشغورات و بنك الاحتياط ثري وقد تأتي مفاجأة من الإطار الفني بإقحام لاعب واعد من صنف الآمال يسري عدالة اثناء اللعب وهو لاعب ممتاز ويملك فنيات كبيرة. 

ماذا قال محمود الدريدي عن اللقاء؟

في حديث سريع مع اللاعب محمود الدريدي أكد «للصباح» ان اللقاء رغم صعوبته وامام فريق كبير في قيمة النجم الساحلي فان ترجي الجنوب جاهز للتحدي وعازم على العودة بنتيجة إيجابية ومواصلة الفترة الممتازة.

التشكيلة المحتملة:اشرف كرير-محمد علي الجويني-سليم باشا-الحسين الربيع-اشرف الناصري-محمود الدريدي-شاكر الرقيعي-مجدي المسراطي-حسام القاني-محمد علي سلامة -جاك بيسان.

 جمال فريعة

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة