عيون النجم على مسعدي المنستير.. فهل ينسجعلى منوال سعادة وسعيد؟ - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Feb.
23
2020

عيون النجم على مسعدي المنستير.. فهل ينسجعلى منوال سعادة وسعيد؟

الأربعاء 26 نوفمبر 2014
نسخة للطباعة
عيون النجم على مسعدي المنستير.. فهل ينسجعلى منوال سعادة وسعيد؟

مع اقتراب فترة التنقلات الشتوية، ورغم الزاد البشري الثري الموجود حاليا في النجم الساحلي، فقد بدأ الحديث عبر الكواليس عن إمكانية انتداب متوقعة خاصة بعدما أعلنها فوزي البنزرتي صراحة «من أنه ليس ضد استقدام من تتوفر لديه الإضافة الناجعة ويكون أفضل من الموجود».

في هذا الإطار يأتي اسم حسن المسعدي ابن الاتحاد المنستيري في مقدمة الاهتمامات خاصة وأنه يتمتع بإمكانيات فنية وبدنية واعدة فضلا عن انتمائه على مختلف نخب الشبان.. ولا شك أن نجاح نضال سعيد والمهدي سعادة سيكونان خير دافع على تجسيم ذلك في ظل العلاقات الممتازة حاليا بين النجم والاتحاد.

من يعوّض بونجاح أمام ترجي جرجيس؟

سيكون الجزائري بغداد بونجاح متغيبا بارزا يوم الأحد القادم أمام الترجي الجرجيسي بسبب جمعه لثلاثة انذارات كان آخرها في كلاسيكو الترجي.. ويتزامن ذلك مع بروز كل من الخليل بانقورا وزياد السوسي وسفيان بن موسى خلال اللقاءات الودية الأربعة التي أجراها النجم خلال فترة توقف البطولة حيث عانق هذا الثالوث الشباك أكثر من مرة مما يحتم قراءة حساب لهم.

بانقورا أمام إشكالية قانونية

الأكيد أن الخليل بانقورا من بين أبرز المؤهلين لأخذ مكان في التشكيلة الأساسية في النجم بالنظر إلى الإمكانيات الكبيرة التي أظهرها أخيرا، غير أن إقحامه يصطدم بإشكال قانوني لا يسمح باعتماد أكثر من 3 عناصر أجنبية وهم فرانك كوم وبغداد بونجاح وقدور بلجيلالي.. ورغم أن الإشكال لا يمكن أن يكون موجودا خلال لقاء الترجي الجرجيسي باعتبار غياب بونجاح إلا أن فوزي البنزرتي يمكن في المقابلات القادمة أن يضحي ببلجيلالي ان اقتضت الاختيارات الفنية ذلك.

 بشير الحداد

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة