النجم ينتصر وديا على الاتحاد المنستيري برباعية - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Feb.
29
2020

النجم ينتصر وديا على الاتحاد المنستيري برباعية

الأحد 23 نوفمبر 2014
نسخة للطباعة
النجم ينتصر وديا على الاتحاد المنستيري برباعية

تمكن النجم الساحلي أمس من تحقيق الانتصار في اللقاء الودي الذي جمعه بالاتحاد المنستيري (4-2).. بداية التهديف كانت لصالح الاتحاديين منذ الدقيقة الثالثة عن طريق ماريوس ثم عدل سفيان موسى في د8 وبعدها بـ10 دقائق أي في د18 تمكن بانغورا من تسجيل الهدف الثاني للنجم وبنتيجة 2-1 انتهى الشوط الاول..

في الفترة الثانية من اللعب تمكن نبيل الميساوي من التعديل لصالح المنتسير 2-2 لكن محمد سلامة ثم زياد السوسي سجلا هدفين متتاليين في الدقيقتين 65 و80 لينتهي اللقاء بنتيجة 4-2. وفي هذا اللقاء فسح فوزي البنزرتي ومحمد عامر حيزم المجال لعديد اللاعبين.

سيف الغزال يستعيد كامل جاهزيته

بعد أن تمكن عمار الجمل من كسب ثقة الممرن فوزي البنزرتي وأخذ مكانه بين الأساسيين يأتي دور سيف الغزال ليؤكد بعد مشاركته في اللقاءات الودية التي أجراها النجم أنه جاهز لتقديم الاضافة المطلوبة فكيف سيكون موقف الإطار الفني وهل تقع التضحية برامي البدوي على غرار ما حصل مع زياد بوغطاس الذي افتك عمار الجمل مكانه؟!

عودة حمدي النقاز

بعد إصابة خفيفة تطلبت راحة ببضعة أيام استأنف حمدي النقاز نشاطه بصورة عادية حيث شارك لبضع دقائق ضد اولمبيك مدنين مؤكدا بذلك تعافيه.

 بشير الحداد

       

12 ديسمبر الجلسة العامة التقييمية

تعلم الهيئة المديرة لجمعية النجم الرياضي الساحلي كافة منخرطي الجمعية أنه تقرر عقد جلسة عامة عادية «تقييمية» يوم الجمعة 12 ديسمبر 2014 على الساعة الرابعة بعد الزوال بنزل الجمعية الكائن بطريق القلعة الصغرى بسوسة.

يحتوي جدول الأعمال على النقاط التالية:

1 ـ مناقشة التقريرين الأدبي والمالي.

2 ـ تلاوة تقرير مراقبي الحسابات.

3 ـ المصادقة على التقارير.

في صورة عدم اكتمال النصاب القانوني لافتتاح الجلسة (حضور أكثر من نصف المنخرطين)، تنعقد جلسة ثانية صحيحة مهما كان عدد الحاضرين على الساعة الخامسة مساء من ذات اليوم وفي نفس المكان مهما كان عدد المنخرطين الحاضرين.

فعلى الراغبين في حضور أشغال هذه الجلسة العامة اقتناء بطاقات انخراطهم لموسم 2014/2015 بمقر الجمعية وذلك لغاية يوم الاثنين 08 ديسمبر 2014 على الساعة السادسة مساء.

عن الهيئة المديرة

الكاتب العام

عادل غيث

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة