جريمة فظيعة تهز قفصة: قتيلة و7 جرحى في معركة عائلية - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الثلاثاء 13 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
14
2018

جريمة فظيعة تهز قفصة: قتيلة و7 جرحى في معركة عائلية

الأحد 23 نوفمبر 2014
نسخة للطباعة
جريمة فظيعة تهز قفصة: قتيلة و7 جرحى في معركة عائلية

 فارقت فجر أمس السبت سيدة اصيلة المتلوي من ولاية قفصة حتفها بأحد مستشفيات الجهة بعد ساعات من الاحتفاظ بها في حالة صحية وصفت بالميؤوسة، متأثرة بالمضاعفات الخطيرة لإصابة في الرأس إثر خلاف عائلي، تطور الى معركة حامية الوطيس خلف أيضا سبعة جرحى وعددا من الموقوفين.

شقيق الضحية الذي كان في حالة صدمة وذهول قال في تصريح لـ»الصباح»:»وصلت اختي الى مدينة المتلوي عصر يوم الجمعة قادمة من مدينة قفصة مقر سكناها لزيارة والدي، وصادف حضورها نشوب خلاف حاد بين افراد عائلة عمي وعدد من أشقائي، ليتطور الخلاف الى اعتداء على أختي بآلة صلبة أدت لوفاتها بعد أكثر من عشر ساعات من الاحتفاظ بها تحت العناية المركزة في حالة غيبوبة».

وأضيف محدثنا «المتهمون بقتل اختي هم ابناء عمي.. بل عمي اصلا متهم ، وإثر هذه الجريمة البشعة وجد أفراد عائلتين أنفسهم مشردين، خاصة واني متزوج ابنة عمي المتهم بقتل شقيقتي».

«الصباح» التي سجلت حضورها بموقع الجريمة لاحظت تواجد تعزيزات أمنية كبرى حالت دون اتساع الخلاف الذي تسبب في وفاة إمرأة واصابة سبعة آخرين اثنان منهم في حالة خطيرة وفق مصدر طبي من المستشفى المحلي بالمتلوي، وقد أثارت هذه الجريمة مخاوف اهالي المنطقة من تداعياتها وذكرتهم باحداث السوداء لعام 2011 التي راح ضحيتها قرابة عشرة مواطنين على اثر معركة»عروشية».

الهادي الرداوي

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة