مال وأعمال - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Oct.
18
2019

مال وأعمال

الخميس 20 نوفمبر 2014
نسخة للطباعة

80 % من كوابل شركة <مرسيدس> تصنع في تونس

يصنع ما يناهز الـ 80 بالمائة من كوابل شركة مرسيدس للسيارات في تونس حسب ما افاد به وزير الصناعة كمال بالناصر، وعلى هذا الأساس تعمل الوزارة على اعتماد تقنية التجديد لتحقيق قدرة تنافسية أكبر في هذا المجال وتظل البنية التحتية والخبرة من أهم عوامل نجاح شركات التّصدير في تونس.

      

الإماراتية تسجل 12 % نمواً في عائداتها

أعلنت مجموعة الإمارات نتائجها المالية نصف السنوية، التي أظهرت أداءً قوياً على الرغم من تواصل التحديات العديدة التي تتمثل في المخاوف الناجمة عن الأوبئة وعدم الاستقرار الإقليمي واضطراب الأسواق العالمية.

وسجلت مجموعة الإمارات عائدات بلغت 47.5 مليار درهم (12.9 مليار دولار أمريكي) عن الأشهر الستة الأولى من السنة المالية الجارية المنتهية في 30 سبتمبر 2014، بنمو نسبته 12 % عن الفترة ذاتها من السنة الماضية التي بلغت خلالها العائدات 42.3 مليار درهم (11.5 مليار دولار). وبلغت الأرباح الصافية للمجموعة خلال النصف الأول 2.2 مليار درهم (607 ملايين دولار) بنمو نسبته 1 % عن السنة الماضية.

        

الترفيع في معاليم المرور بالطرقات السيارة

تم الترفيع في معاليم المرور بالطرقات السيارة، عبر ضبط قيمتها بأمر صادر بالرائد الرسمي للجمهورية التونسية بتاريخ 14 نوفمبر الجاري.

وتراوحت قيمة الزيادة تقريبا بين 100 و800 مليم، وسيتم العمل بالمعلوم الجديد للمرور بالطرقات السيارة المحددة حسب الرائد الرسمي ابتداء من 30 نوفمبر الجاري.

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة