د.جلال كريفة لـ"الصباح": التقرير المالي جاهز.. والجلسة العامة التقييمية للنجم تنعقد قريبا - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Dec.
7
2019

د.جلال كريفة لـ"الصباح": التقرير المالي جاهز.. والجلسة العامة التقييمية للنجم تنعقد قريبا

الأربعاء 29 أكتوبر 2014
نسخة للطباعة
المنتخب الجزائري.. دعوة 4 لاعبين من بطولات عربية من بينهم بونجاح
د.جلال كريفة لـ"الصباح": التقرير المالي جاهز.. والجلسة العامة التقييمية للنجم تنعقد قريبا

الجلسة العامة الأخيرة التي عقدها النجم الساحلي كانت ذات طابع انتخابي  بحت حيث تم منح الرئيس القديم الجديد رضا شرف الدين المترشح الوحيد مدة نيابية على امتداد 3 سنوات مع تغيير بعض القوانين الأساسية، وفي الأثناء تم الإعلان عن عقد جلسة ثانية تقييمية يقع خلالها تقديم التقرير المالي الذي أثار جدلا كبيرا بعدما صرح به أمين المال السابق رضوان زروق من تجاوز الديون حد 20 مليارا... وحتى نتعرف على الجديد في هذا الشأن اتصلنا بنائب الرئيس وأمين المال د.جلال كريفة الذي وافانا بما يلي:

«فيما يخص التقرير المالي فهو جاهز ويتولى مراقبو الحسابات القيام بمهامهم ليكون تام الشروط وسيطلع الأحباء والجمهور الرياضي عامة على كامل التفاصيل الخاصة  بالمصاريف والمداخيل..»

أما فيما يخص موعد الجلسة العامة التقييمية فقد قال نائب رئيس النجم: «نحن جاهزون لذلك لكن تزامن العملية مع الانتخابات التشريعية والتزامات رئيس النادي أخرها لفترة وجيزة والأكيد أن ذلك سيتم في الأسابيع القليلة القادمة لتكون الأمور تامة قبل نهاية العام الإداري الحالي بحول الله.»

 بشير الحداد

    

المنتخب الجزائري.. دعوة 4 لاعبين من بطولات عربية من بينهم بونجاح

مثلما كان منتظرا.. وجه مدرب المنتخب الجزائري كريستيان غوركوف الدعوة لمهاجم النجم الساحلي وبطل الهدافين إلى حد الآن في البطولة التونسية بغداد بونجاح للمشاركة في اللقاءين القادمين ضمن تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2015 ضد أثيوبيا ومالي في شهر نوفمبر القادم..

وكالمعتاد كان لاعب النادي الإفريقي عبد المومن جابو ضمن القائمة.. ولم يوجه الفني الفرنسي الدعوة لأي لاعب من البطولة الجزائرية.. بينما استدعى أربعة لاعبين فقط ينشطون في بطولات عربية.. فإلى جانب جابو وبونجاح فقد استدعى رفيق حليش من نادي قطر ومجيد بوقرة من نادي الفجيرة الإماراتي.

وهذه هي الدعوة الأولى لبونجاح لمنتخب الأكابر.

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة