بروموسبور: في المسابقة عدد 8.. الاحتمالات الثلاثة في كلاسيكو الريال وبرشلونة.. - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأربعاء 3 مارس 2021

تابعونا على

Mar.
3
2021

بروموسبور: في المسابقة عدد 8.. الاحتمالات الثلاثة في كلاسيكو الريال وبرشلونة..

الخميس 23 أكتوبر 2014
نسخة للطباعة
بروموسبور: في المسابقة عدد 8.. الاحتمالات الثلاثة في كلاسيكو الريال وبرشلونة..

تواصل المسابقة العاليمة للبروموسبور نشاطها هذا الاسبوع وتتضمن مباريات من البطولة الايطابية والاسبانية والانقليزية ويستأثر الكلاسيكو الاسباني بين ريال مدريد وبرشلونة بالاهتمام اذ تبدو امكانية التكهن بنتيجة المواجهة صعبة للغاية..

 صامدوريا – روما (1 -x)

مباراة صعبة ولا يمكن التكهن المسبق بنتيجتها بما ان صامبدوريا لم تنهزم منذ بداية الموسم (3 انتصارات و 3 تعادلات) وصعبة المراس على ارضها تواجه روما التي انهزمت في مناسبة وحيدة ضد جوفنتوس وحققت نتائج جيدة الى حد الان ولكن هزيمتها على ارضها امام البيارن بنتيجة عريضة (7-1) قد تؤثر على اداء لاعبيها ..

فيرونا- جنوة (2)

لم تحقق فيرونا الى حد الان سوى انتصار وحيد منذ بداية الموسم اداءها اتسم بالاهتزاز في حين كانت بداية جنوة موفقة الى حد الان وتبدو امكانية تحقيقها للانتصار خارج ارضها منتظرة..

اودينيزي- اطلنطا (1)

 كانت بداية اودينيزي قوية فقد حققت 4 انتصارات وهزيمة واحدة ضد جوفنتوس لم تنهزم على ارضها الى حد الان.. اما اطلنطا فانها تمر بازمة نتائج وتبدو امكانية التخلي عن مدربها واردة..

لازيو- تورينو (1)

 بداية لازيو كانت افضل من الموسم المنقضي حقق 4 انتصارات عكس تورينو الذي كان الافضل في الموسم الماضي الا ان معاقبته واخراجه من مسابقة «الاوروبا ليغ» انعكس على ادائه على الميدان..

تشيزنا- انتار ميلانو (x-1ـ 2)

 عادة ما وفقت تشيزينا على ارضها وهي من الفرق التي تحدث مفاجآت فقد تعادلت مع جمعية ميلانو.. الانتار بدأ الموسم بقوة ولكنه تراجع وتعادل على ارضه في مناسبتين.. لذلك فكل التوقعات ممكنة..

جمعية ميلانو- فيورونتينا (1 -x)

بداية ميلانو كانت جيدة مع مدربها الجديد انقادت الى هزيمة وحيدة حتى الان مع جوفنتوس ولكنها تعادلت مؤخرا مع الفرق الصاعدة على غرار تشيزينا.. تواجه فيورنتينا التي تجيد اللعب خارج قواعدها ..

ريال مدريد- برشلونة (x-1ـ 2)

كلاسيكو الاثارة والتشويق غير قابل للتكهن المسبق الريال كانت بدايته متعثرة ولكنه عاد ليحقق نتائج جيدة وبفارق عريض.. برشلونة لم تنهزم الى حد الان ولم يقبل دفاعها أي هدف..

ألمريا- اتليتيكو بلباو (1 -x)

 نتائج ألمريا كانت متوسطة حيث حققت الكثير من التعادلات على ارضها.. بلباو كان افضل بكثير في الموسم الماضي فقد كانت نتائجه هذه السنة كانت سلبية للغاية اذ لم يفز في 9 لقاءات خاضها 6 في البطولة و3 في رابطة ابطال اوروبا..

قرطبة- ريال سوسييداد (x)

مباراة صعبة للغاية بالنسبة للمتراهنين فقرطبة لم تفز على ارضها الى حد الان.. تعادلان وهزيمتان.. وسوسييداد لم يفز خارج ارضه ويبدو التعادل الاقرب في هذه المواجهة..

خيتافي- اتليتيكو مدريد (2 - x)

خيتافي من الفرق الصعبة على ارضها وامام جمهورها واتليتكو مدريد في افضل حالاته وحقق نتائج طيبة وهو الاقرب نسبيا للفوز..

بارنلي- ايفرتون ( 2 - x)

 بارنلي انقادت مؤخرا الى هزيمة على ارضها وكثيرا ما انتهت مواجهاتها بالتعادل تستقبل ايفرتون التي حقق نتائج طيبة والهزيمة الوحيدة الذي انقاد اليها كانت ضد مانشستر يونايتد..

واست برومتش ألبيون (x-1ـ 2)  كريستال بالاس-

 لقاء يمكن اعتباره اللقاء اللغز كل التوقعات ممكنة فقد ينتصر اصحاب الارض وقد تنتهي المباراة للضيوف..

مانشستر يونايتد- تشلسي ( 2 - x)

مباراة قمة بين مانشستر يونايتد الذي يمر بفترة شك بعد النتائج السلبية التي انقاد اليها

اما تشلسي فقد اثبت انه جاهز كما ينبغي هذا الموسم وامكانية تحقيقه للفوز امام مانشستر على ارضه لا تبدو مستبعدة..

ملاحظة:اخر اجل لتقديم القصاصات يوم السبت على الساعة (14.00)

اسمهان العبيدي

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة