هيئة النجم الساحلي تقرر: رفض مطلق للقرارات "التعسفية" واللامسؤولة للجامعة - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Dec.
10
2019

هيئة النجم الساحلي تقرر: رفض مطلق للقرارات "التعسفية" واللامسؤولة للجامعة

الخميس 23 أكتوبر 2014
نسخة للطباعة
◄ التفكير في سحب الثقة من المكتب الجامعي
هيئة النجم الساحلي تقرر: رفض مطلق للقرارات "التعسفية" واللامسؤولة للجامعة

اجتمعت الهيئة المديرة للنجم الساحلي مساء أول أمس واتخذت القرارات التالية:

1ـ تستنكر هيئة النجم الساحلي المجتمعة بصفة طارئة مساء الثلاثاء 21 أكتوبر 2014 بشدة القرارات الجائرة التي اتخذها المكتب الجامعي في حق مسؤوليه وحاول من خلالها التعتيم المتعمد على المظلمة الصارخة التي تعرضت لها الجمعية بطريقة كيدية ومبيتة وتعلن رفضها المطلق لهذه القرارات التعسفية واللامسؤولة.

2ـ تؤكد الهيئة المديرة للنجم الساحلي أنها بصدد النظر في سحب ثقتها من المكتب الجامعي الحالي إذا ما تواصلت تغطيته على المظالم التي تتعرض لها جمعيتنا والجهة بأكملها وتعمد تبريرها.

3ـ تدعو هيئة النجم الساحلي الادارة العامة للتلفزة الوطنية إلى الاسراع بنشر نتائج التحقيق التي وعدت به ومحاسبة كل الذين أذنبوا في حقها وتعمدوا الاساءة إليها وإلى الجهة بأكملها كما تدعو القنوات الخاصة للقيام بدورها بكامل الحياد وبعيدا عن الانحياز وعدم الالتفاف على حقيقة المظلمة التي تعرضت لها جمعية النجم الرياضي الساحلي.

4ـ تجديد الهيئة المديرة للنجم الساحلي ما دأبت عليه دوما من دعوة جماهيرها الوفية إلى التحلي بالروح الرياضية وضبط النفس وترك المجال للهيئة لاستعمال كل الوسائل الشرعية للدفاع عن حقوق الجمعية وسلامة جماهيرها وكرامتهم وستبقى كما عودتهم في مستوى الثقة والأمانة.

عاش النجم الرياضي الساحلي منيعا أبد الدهر

سوسة، في 21 أكتوبر 2014

عن الهيئة المديرةالكاتب العامعادل غيث

  

الناطق الرسمي للنجم الساحلي لـ"الصباح": المظلوم أصبح ظالما.. وشرف الدين لن يمثل أمام مجلس التأديب

مباشرة بعد اصدار القرارات ازاء الأحداث التي جدت بملعب 15 أكتوبر ببنزرت والتي تتضمن استدعاء رئيس النجم رضا شرف الدين للمثول أمام لجنة التأديب...

أجرت "الصباح" مع الناطق الرسمي للنادي ورئيس اللجنة القانونية أمين موقو الحديث التالي:

 ما هو رأيكم في القرارات الصادرة في هذا الشأن؟

موقفنا من هذه القرارات هو موقف رفض واستنكار لان ما تم الاعلان عنه لم يعالج جوهر القضية بل قلب الموازين ليصبح المظلوم ظالما لهذا نشير أن الجامعة حادت عن السكة الحقيقة بعدم معالجتها للموضوع من زاويته الحقيقية والزج به في متاهات مغايرة

 بالنسبة لدعوة رضا شرف الدين للمثول امام لجنة التأديب... ما هو الرد المتخذ:

نحن نرفض قطعيا اذ لا يمكن لرئيس معروف بروحه الرياضية العالية وبتهدئتة الأجواء كلما تشنجت أن يتخذ ضده اجراء مثل هذا فهل أن الدفاع ن مصلحة الفريق وحقوق النادي يدان بمثل هذه الطريقة ويصبح مدعاة لاتخاذ مثل هذا الاجراء؟ !

 وهل هناك نية في سحب الثقة من المكتب الجامعي الحالي؟

لو واصلت الجامعة عدم معالجة مثل هذه المشاكل الأساسية وغض النظر عن الجوهر مع قلب المعادلة بجعل المظلوم ظالما ومعاقبة المسؤولين قاننا أنذاك سنتخذ اجراء سحب الثقة من المكتب الجامعي

 في الأثناء ماذا تقرر فيما يخص التلفزة؟

طالبنا منها مدنا في أسرع الأوقات بحقيقة ما جرى ومن يتحمل المسؤولية في ذلك بعيدا عن الحديث في حرية تمرير الصورة الموجودة في الملاعب فليتحمل كل طرف مسؤوليته كاملة وان كان هناك تقصيرا أو عدم شفافية أو سوء نية فالمهم بالنسبة لنا هو مدنا بالحقيقة.

وبالمناسبة ماذا تقول الهيئة للجمهور؟

نطلب منه أن يكون مسؤولا ويترك الهيئة هي التي تتصرف وتأخذ حقوق النجم ولن نتوافى أو نقصر في ذلك

بشير الحداد

       

البلبولي يستعد لقمة الترجي.. والبريقي ظهير أيمن أمام قابس

رغم وجوده تحت طائلة العقوبة المسلطة عليه بمقابلتين إثر اقصائه في دربي الساحل امام الاتحاد المنستيري والذي سيحول دون مشاركته في الجولة القادمة أمام المستقبل القابسي، فإن الحارس أيمن البلبولي يباشر التمارين بصورة عادية تحت إشراف مدرب الحراس المصري طارق عبد العليم استعدادا لمقابلة الترجي خلال الجولة بعد القادمة علما أن أكابر النجم يضم حاليا 4 حراس مرمى هم حسب الترتيب المتعامل به: أيمن البلبولي ثم أيمن بن أيوب والحارس الثالث هو حمودة الشطي ثم الشاب حمزة بن ابراهيم.

علية البريقي أساسيا

من المنتظر أن يعول المدرب فوزي البنزرتي خلال اللقاء القادم بسوسة ضد مستقبل قابس على علية البريقي في خطة ظهير أيمن مكان حمدي النقاز المعاقب بمقابلة بعد اقصائه في الجولة الأخيرة لحصوله على انذارين وبذلك يعود البريقي إلى مركزه الأصلي في الدفاع ويأخذ مكانه في وسط الميدان حمزة لحمر إلى جانب محمد سلامة ونضال سعيد ومروان تاج مع يوسف المويهبي وقدور بن الجيلاني في الوسط الهجومي...

تركيز على المعنويات

الهزيمة التي حصلت بعد سلسلة النتائج الايجابية أثرت على بعض العناصر ولا سيما العنصر الشاب حمدي النقاز المقصى من الميدان، وقد تم في هذا الاطار التركيز على النواحي النفسية.

بشير الحداد

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة