من تداعيات أحداث لقاء البنزرتي والنجم: دعوة رضا شرف الدين للمثول أمام المجلس الوطني للتأديب - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأربعاء 3 مارس 2021

تابعونا على

Mar.
3
2021

من تداعيات أحداث لقاء البنزرتي والنجم: دعوة رضا شرف الدين للمثول أمام المجلس الوطني للتأديب

الأربعاء 22 أكتوبر 2014
نسخة للطباعة
عقوبة بـ 5 مقابلات وغرامة مالية لحسين جنيح مباراة البنزرتي والصفاقسي دون جمهور.. وغرامة مالية بـ 10 آلاف دينار
من تداعيات أحداث لقاء البنزرتي والنجم: دعوة رضا شرف الدين للمثول أمام المجلس الوطني للتأديب

لم تمر التصريحات التي عقبت مباراة النادي البنزرتي والنجم الساحلي الاحد المنقضي في صمت فقد تحرك المكتب الجامعي وعقد امس اجتماعا طارئا اتخذ فيه جملة من القرارات الردعية عله بهذا يتوصل الى وضع حد لحملة التشكيك التي طالت الجميع.. والشعارات الجهوية التي تمس جهات باكملها على غرار ما حصل ضد الساحل التونسي..

5 مقابلات لحسين جنيح

 قرر مكتب الجامعة تسليط عقوبة الابعاد بـ 5 مباريات على مسير النجم الساحلي حسين جنيح وخطية مالية بـ 1500 دينار على خلفية التصريحات التي ادلى بها عقب المباراة وفي برنامج الاحد الرياضي..

10 الاف دينار خطية للنادي البنزرتي

 اما النادي البنزرتي الذي حملت جماهيره الحاضرة يوم المباراة لافتة تتضمن كلمات مسيئة لجهة الساحل وتتضمن نعرات جهوية فقد تم تطبيق القانون على الفريق والذي ينص على تغريمه بـ 10 الا دينار ومباراة دون جمهور.. ما يعني ان قمة الجولة العاشرة بين النادي البنزرتي والنادي الصفاقسي ستدور امام مدارج صامتة..

أمام المجلس الوطني للتأديب

قرر مكتب الجامعة احالة رئيس النجم الساحلي رضا شرف الدين على مجلس التأديب الوطني للجامعة على اثر ما صرح به بعد المباراة والتهم التي القاها على هذا الجانب وذاك والتي زادت من توتير الاجواء..

 

إيقاف نشاط البطولة إلى ما بعد الانتخابات الرئاسية؟!

على اثر «الاحداث» التي عقبت مباراة النادي البنزرتي والنجم الساحلي والتي اختلط فيها الحابل بالنابل وتم فيها اقحام السياسة والاحزاب والتشكيك في كل الاطراف قرر مكتب الجامعة في اجتماعه امس التنبيه على كل المسؤولين بضرورة ضبط النفس والتحلي بالرصانة في التصريحات وان أي زج لاسم حزب او طرف سياسي في تصريح رياضي سيجبرها على اتخاذ قرار بايقاف نشاط البطولة الى ما بعد الانتخابات الرئاسية المقررة ليوم 23 نوفمبر القادم..

القصعي يخلف حروش في القائمة الدولية

انضم الحكم هيثم القصعي الى القائمة الدولية للحكام خلفا لياسين الحروش الذي غادرها بسبب عمل السن مع العلم ان القصعي كان في قائمة الانتظار.

الغاء لقاء الكويت وتونس

كان من القرر كما هو معلوم- ان يواجه المنتخب الوطني لكرة القدم يوم 29 اكتوبر الجاري منتخب الكويت بدبي تحضيرا لمباراة الجولة الخامسة ضد منتخب بوتسوانا الا ان هذه المواجهة الغيت وقد يكون السبب التعويل على اللاعبين المحليين فقط..

ماذا عن مباراتي بوتسوانا ومصر؟

وفي نفس الموضوع سيواجه المنتخب الوطني نظيره البوتسواني يوم الجعمة 14 نوفمبر على الساعة (17.30)..

اما مباراة الجولة السادسة والاخيرة ضد المنتخب المصري فستدور رسميا بملعب المنستير مثلما اشرنا الى ذلك سابقا بعد ان قرر اعضاء المكتب الجامعي والمدرب جورج ليكينس ذلك امس وبالاجماع.. ولكن لم يتم الى حد الان ضبط توقيت المباراة لان ذلك يعود الى الاتحاد الافريقي..

 اسمهان العبيدي

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة