النجم الساحلي: هاجم الحارس الدولي في قناة الجزيرة.. رسالة مضمونة الوصول من البلبولي إلى معلول - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Dec.
9
2019

النجم الساحلي: هاجم الحارس الدولي في قناة الجزيرة.. رسالة مضمونة الوصول من البلبولي إلى معلول

الاثنين 20 أكتوبر 2014
نسخة للطباعة
النجم الساحلي: هاجم الحارس الدولي في قناة الجزيرة.. رسالة مضمونة الوصول من البلبولي إلى معلول

تألق الحارس أيمن المثلوثي لم يكن من قبيل الصدف فمع النجم تمكن من المحافظة على عذارة الشباك خلال 7 جولات على التوالي أي طيلة 630 دقيقة باعتبار عدم مشاركته يوم أمس ضد النادي البنزرتي بعد ما وقع اقصاؤه في دربي المنستير ومع المنتخب الوطني فإليه يرجع الفضل في العودة من السنغال بتعادل ثمين ثم الانتصار على نفس المنافس في المنتسير رغم قبولنا للعب حيث بدأ هذا الحارس أسدا في عرينه تمكن من ايقاف كل الكرات الصادرة من لاعبين دوليين معروفين.. ورغم التصريحات التي أدلى بها البلبولي والتي أكد فيها أن ما تحقق كان بفضل المجهود الجماعي المبذول من كل العناصر المشاركة .. إلا ان ذلك لا ينفي الدور الفعال الذي قام به هذا الحارس لإحباط كل المحاولات السنغالية الى ان جاء هدف الحسم في آخر اللحظات .. ويعتبر متتبعو النخبة أن تألق البلبولي هو في حقيقة الأمر رسالة مضمونة الوصول إلى المدرب الوطني السابق نبيل معلول الذي تجاهل هذا الحارس وكاد يحبط عزائمه عندما حاول وضعه في ثلاجة الانتظار والنسيان لكن حقيقة الميدان فرضت الواقع الجديد.

 بشير الحداد

      

فرق فرنسية يستهويها بونجاح

ليس من قبيل الصدف ان يكون بونجاح حاليا في طليعة هدافي البطولة المحترفة الأولى بعد ما نال شرف رفع لقب أحسن هداف في الموسم الماضي.. فهذا اللاعب يتمتع بإمكانيات هجومية كبيرة رغم صغر سنه وقلة تجربته مما يؤهله ليصبح نجما دوليا من الطراز الرفيع.

ومن الطبيعي جدا أن يتناقل المتتبعون لأنشطة كرة القدم الافريقية الجديد على ساحة البروز والتألق خاصة وأن سماسرة البيع والشراء المعروفين همهم الوحيد هو استقطاب مثل هذه الكفاءات لعرضها على الفرق الأوروبية المعروفة. وقد علمنا من الاطار وفق ما تناقلته بعض وسائل الاعلام ان فرقا فرنسية استهواها بونجاح سيّما وأن اللهفة على مهاجمين شبان لهم باع طويل في مجال التهديف تبقى دائما قائمة.. ومن بين هذه الفرق تولوز التي تربطها علاقات بيع مع النجم من خلال ايمن عبد النور ومن المنتظر حسب نفس المصادر أن تتسع رقعة الطالبين تماشيا مع مزيد بروز بغداد بونجاح كأفضل هداف في البطولة التونسية..

 بشير

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد