النادي البنزرتي: تحويرات منتظرة..وساسي يقود الهجوم - النجم الساحلي: المحافظة على عذارة الشباكومواصلة تحطيم الأرقام - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Aug.
24
2019

النادي البنزرتي: تحويرات منتظرة..وساسي يقود الهجوم - النجم الساحلي: المحافظة على عذارة الشباكومواصلة تحطيم الأرقام

الأحد 19 أكتوبر 2014
نسخة للطباعة
النادي البنزرتي: تحويرات منتظرة..وساسي يقود الهجوم - النجم الساحلي: المحافظة على عذارة الشباكومواصلة تحطيم الأرقام

أنهى المدرب دوستانيتش صباح أمس السبت وضع اللمسات الأخيرة على الخطة التي سيواجه بها اليوم فريق النجم الساحلي، والتشكيلة التي سيعول عليها منذ البداية. ويبدو من خلال تلك الحصة والتطبيقات السابقة أنه سيعول على أكثر اللاعبين استعدادا من الناحية البدنية والتوظيف الناجع للمهارات الفردية لفائدة المجموعة. ورغم صعوبة المهمة أمام صاحب الطليعة الذي اعتاد التألق خارج ميدانه، فان التفاؤل يحدو أحباء النادي البنزرتي الذي يبقى في نظرهم الدابة السوداء للنجم، اذ كثيرا ما انقاد النجم الى أحكام صاحب الأرض أو خرج باخف الأضرار، حتى عندما كان البنزرتي في أصعب أوضاعه، والنجم في أفضلها.

ومن المنتظر أن تشهد تشكيلة الفريق بعض التحويرات وخصوصا على مستوى الهجوم حسب ما كشفت عنه الحصص التدريبية الأخيرة، ولذلك من المتوقع أن يقود مصعب ساسي الهجوم أمام يوسوفا والرجايبي والصالحي، بينما سيكون أوقبونا وأودراغو على دكة البدلاء للدفع بهم عند الحاجة الى الضغط على دفاع النجم، واعطاء نفس جديد لخط الهجوم، كما ينتظر أن يبقى الجزيري في التشكيلة الاحتياطية رغم تماثله للشفاء من نزلة برد حرمته من المشاركة في حصتين تدريبيتين، ليؤثث محور الدفاع كل من خالد الهماني وعلي المشاني.  ونتيجة لذلك ينتظر أن تكون التشكيلة على النحو التالي: وسيم نوارة،  حمزة المثلوثي، حسام الحاج مبروك، علي المشاني، خالد الهماني، هتان البراطلي، زبير الدراجي، ياسين الصالحي، يوسوفا،آدم الرجايبي ومصعب ساسي.

منصور غرسلي

        

النجم الساحلي:المحافظة على عذارة الشباكومواصلة تحطيم الأرقام

ينزل النجم الساحلي مساء اليوم ضيفا على النادي البنزرتي في قمة كروية من المنتظر أن تكون واعدة على جميع الأصعدة.. فالمدرب فوزي البنزرتي حريص على مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية بعد تحقيقه 6 انتصارات متتالية دون قبول أي هدف في شباكه فضلا عن احتلال مهاجمه بغداد بونجاح رتبة أفضل هداف  لحد الآن من خلال تسجيله 6 اصابات.

وللعودة من بنزرت بـ3 نقاط ثمينة يمكن أن تعزز وجوده في أعلى سلم الترتيب وتضاعف الفارق بينه وبين منافسيه، استعد النجم لهذا اللقاء أحسن استعداد حيث أجرى لقاء وديا ضد قوافل قفصة كان بمثابة البروفة التطبيقية كما تدرب على الخطة الفنية التي سيتبعها اليوم والتي ستعتمد أساسا الحصانة الدفاعية حتى يحافظ على عذارة شباكه التي استمرت 630 دقيقة، مع مواصلة الاعتماد على وسط الميدان كقوة دفع للفريق والحضور الهجومي الناجع عن طريق اللعب بثلاثة عناصر متقدمة دفعة واحدة وهم بغداد بونجاح وسفيان موسى ولسعد الجزيري.. ورغم غياب الحارس البلبولي المعاقب بعد اقصائه في نهاية لقاء دربي الساحل أمام الاتحاد المنستيري وفرانك كوم الذي تعرض لإصابة مع منتخب بلاده ستتطلب منه ما لا يقل عن 15 يوما من الراحة.. فإن المدرب فوزي البنزرتي مكـّن الزاد البشري الثري من حسن الاختيار حيث سيكون أيمن بن أيوب في حراسة الشباك ومحمد سلامة مكان كوم.

التشكيلة المحتملة

أيمن بن أيوب ـ حمدي النقاز ـ رامي البدوي ـ زياد بوغطاس ـ محمد سلامة ـ نضال سعيد ـ مروان تاج ـ يوسف المويهبي ـ علية البريقي ـ بغداد بونجاح ـ لسعد الجزيري أو سفيان موسى.

بشير الحداد

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة