الانتخابات التشريعية والرئاسية: متفرقات - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الاثنين 28 سبتمبر 2020

تابعونا على

Sep.
29
2020

الانتخابات التشريعية والرئاسية: متفرقات

الأربعاء 15 أكتوبر 2014
نسخة للطباعة

السبسي يشرف على اجتماع عام ببنزرت

يشرف السيد الباجي قائد السبسي عشية اليوم الأربعاء بدءا من الساعة الرابعة عصرا على اجتماع عام للحزب باحد الفضاءات السياحية بالمدينة ، وذلك في اطار الاحتفال بذكرى 15 أكتوبر المجيدة، واسهاما في الحملة الانتخابية لقائمة الحزب بالجهة والتي يرأسها كما هو معلوم عم علي بن سالم المناضل الحقوقي المعروف .وهو مستقل .وينتظر أن يقدم الباجي قائد السبسي اليوم بعض الاضاءات التاريخية على معركة الجلاء ،باعتباره كان يشرف على المتطوعين في تلك المعركة عام 1961،علما بأن الكثير من الأسئلة حول هذه المعركة ما زالت الى حد الآن دون أجوبة .

الغنوشي في بنزرت

تحتضن حديقة رصيف طارق بن زياد ببنزرت المحاذية للقنال عصر اليوم، بدءا من الثالثة والنصف اجتماعا عاما لحزب حركة النهضة فرع ببنزرت سيشرف عليه الشيخ راشد الغنوشي، والذي من المنتظر أن يشهد إقبالا كبيرا من أنصار الحركة والمتعاطفين معها، خصوصا وأن الفضاء واسع ومفتوح. وفي الإطار نفسه برمجت قائمة الحزب ببنزرت جولة بالمدينة صباح اليوم الأربعاء انطلاقا من الساعة 8 صباحا بمناسبة ذكرى 15 أكتوبر، تمتد حوالي 3 ساعات، وستتخللها قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء بحديقة الشهيد الحبيب بوقطفة .

آفاق تونس في الحمامات

ينظم فرع حزب آفاق تونس بالحمامات ندوة لمناقشة البرنامج الاقتصادي والاجتماعي يوم السبت 18 أكتوبر في إطار حملته الانتخابية لدائرة نابل2.

مرصد شاهد

ينظم مرصد شاهد لمراقبة الانتخابات اليوم بداية من الساعة الثانية بعد الزوال إلى الساعة السابعة مساء حملة تحسيسية في شارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة تحت شعار "صوت، تبني تونس: نهار 26 أكتوبر 2014، انتوما حاضرين وأحنا شاهدين".

الهاشمي الحامدي "يعاضد" الصحافيين

قال المرشح للانتخابات الرئاسية محمد الهاشمي الحامدي أنه طلب من نقابة الصحافيين والاتحاد العام التونسي للشغل والأحزاب السياسية وهيئات المجتمع المدني دعم خطة تيار المحبة الرامية لإطلاق حملة وطنية من أجل سن قانون أساسي يمنع حبس الصحافيين في قضايا النشر.

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة