رأسه مهشم من الخلف ويده ممزقة: مصرع فلاح في ظروف غامضة بريف القيروان - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأحد 23 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
24
2018

رأسه مهشم من الخلف ويده ممزقة: مصرع فلاح في ظروف غامضة بريف القيروان

الأحد 21 سبتمبر 2014
نسخة للطباعة
رأسه مهشم من الخلف ويده ممزقة: مصرع فلاح في ظروف غامضة بريف القيروان

 شهدت في حدود الساعة التاسعة من صباح احد ايام الاسبوع الجاري منطقة ذراع الطمار بجهة المتبسطة من ولاية القيروان حادثة وفاة مسترابة تمثلت في العثور على جثة كهل ملقاة على الطريق، فتم اشعار اعوان الحرس الوطني والسلط القضائية الذين تعهدوا بالبحث في ملابسات هذه الواقعة الأليمة.

ولتسليط الضوء على القضية اتصلت»الصباح» بشقيق الهالك فتحي فأفادنا وهو في صدمة وحيرة مما حصل بان شقيقه يدعى يونس بن خليفة المرزوقي من مواليد 24 نوفمبر 1958 يقطن بمشيخة القفي التابعة ترابيا لمعتمدية السبيخة «تحول في صباح يوم الحادثة الى منطقة مجاورة تبعد حوالي أربعين كيلومترا عن منطقتنا بواسطة النقل الجماعي لزيارة صديق له اعتاد زيارته، ولكن في حدود الساعة الثانية من بعد زوال ذات اليوم اتصل بنا اعوان الحرس الوطني بدار الجمعية وأعلمونا بوفاة شقيقي اثر أزمة قلبية».

اثار عنف

واضاف الشقيق الملتاع:»تحولنا على جناح السرعة الى المستشفى الجهوي بالقيروان حيث تعرفنا على الجثة وهي في بيت الأموات، ثم بعد التشريح الطبي اصطحبناها الى المنزل استعدادا لمواراتها الثرى، ولكن المفاجأة حصلت اثناء عملية الغسل، اذ تفطن المغسلون لوجود اثار عنف وجرح بليغ في مؤخرة الراس اضافة الى اصابة بليغة في النصف الأسفل لليد اليسرى اذ كانت»مزلوعة» ولا وجود للجلد أصلا».

شكوك ومطالبة بكشف الحقيقة

«وهو ما ضاعف من شكوكنا»-يتابع فتحي-»فهذه المعاينة اضافة الى ان الجثة كانت تنزف طوال المسافة بين المستشفى والمنزل ضاعفت من شكوكنا وأصبحنا مقتنعين ان الوفاة غير عادية».

واضاف:» عندما اتصلنا بالإطار الطبي لمعرفة الأسباب اكد لنا ان عدة تحاليل مخبرية لن تكون جاهزة قبل شهرين او اكثر، مكتفيا بمدنا بشهادة طبية للوفاة تحمل ملاحظة»سبب الوفاة غير معروف» وهو ما اكد شكوكنا، وبالتالي فانه لن يهدأ لنا بال قبل معرفة سبب الوفاة، وبالتالي نطالب المصالح الامنية والقضائية بالقيروان بكشف حقيقة وفاة شقيقي».

صابر المكشر

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة