كافون وحمزاوي في سهرات طبرقة الترفيهية - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأحد 28 فيفري 2021

تابعونا على

Feb.
28
2021

كافون وحمزاوي في سهرات طبرقة الترفيهية

الثلاثاء 9 سبتمبر 2014
نسخة للطباعة
كافون وحمزاوي في سهرات طبرقة الترفيهية

 تعيش مدينة طبرقة أيام 12 و13 و14 سبتمبر 2014 على إيقاعات الموسيقى ضمن تظاهرة « Tabarka off to» وذلك في محاولة من قبل عدد من الفاعلين في القطاع السياحة الثقافية بالجهة لاسترجاع بريق المدينة ونشاطها الترفيهي. هذه التظاهرة تسعى في دورتها الأولى للتعريف بخصوصيتها المتجهة نحو الموسيقى الالكترونية والإيقاعات الشبابية. حيث برمجت ضمن عروضها سهرة لمغنيي الراب حمزاوي وكافون إلى جانب سهرات «ديدجي» من ألمانيا وانقلترا واسبانيا وفرنسا.

 وفي هذا السياق، كشف مالك المهذبي منظم التظاهرة في بيان صحفي أنه سبق أن نظم عددا من التظاهرات في تونس وخارجها على غرار المغرب وفرنسا والصين وبتالي يعمل على أن تمتع هذه التظاهرة الموسيقية بكل المقاييس الدولية على مستوى التنظيم والمضامين المقترحة وتساهم في جذب أكبر عدد من السياح في نهاية هذا الموسم الصيفي.

 مهرجان « Tabarka off to « لن يكتفي بالعروض الموسيقية في فنادق ونزل طبرقة وسهرة للراب حيث برمج عدد من العروض التنشيطية والترفيهية على شواطئ طبرقة فيما تفكر الشركة المنظمة وبالتعاون مع القائمين على القطاع الخدماتي في الجهة بتطوير التظاهرة في الدورات القادمة على مستوى التمديد في فترة تنظيمها وبرمجة عروض دولية وتطويع الفضاءات العمومية لاحتضان هذه الحفلات الفنية.

 نجلاء

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة