الترجي: خبر سار يطبخ على نار هادئة.. ود مع قربة وبن حمودة مؤهل - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Mar.
18
2019

الترجي: خبر سار يطبخ على نار هادئة.. ود مع قربة وبن حمودة مؤهل

الجمعة 5 سبتمبر 2014
نسخة للطباعة
الترجي: خبر سار يطبخ على نار هادئة.. ود مع قربة وبن حمودة مؤهل

في انتظار ما ستحمله بداية الأسبوع المقبل من أخبار سارة للترجيين تتعلق أساسا بالانتدابات التي يرغب الاطار الفني الحالي القيام بها لتعزيز الرصيد البشري خاصة بعد أن تأكد له أن العديد من العناصر التي سبق لها الالتحاق بالأكابر أثناء الفترة التي أشرف خلالها الفرنسي سيباستيان دي سابر غير قادرة على تقديم الاضافة نظرا لمحدودية امكانياتها وذلك حسب ما صرح به المدرب خالد بن يحيى عندما مسك بزمام الأمور على أن المتأكد لدينا أن أول المنتفعين بهذا التحول هو المهاجم محمد علي بن حمودة الذي تمت تسوية وضعيته القانونية وسيصبح مؤهلا للعب انطلاقا من الجولة المقبلة التي ستجمع الترجي الرياضي مع مستقبل قابس يوم الأحد 14 سبتمبر الجاري بملعب رادس.

وما لاشك فيه أن هذا المهاجم سيعمل على ابراز حقيقة امكانياته وقدراته ويعمل على أن يكون في مستوى الثقة التي منحها اياه المدرب خالد بن يحيى.

بالعكرمي ينضم للمجموعة

نبقى مع اللاعبين الذين عادوا من جديد الى أجواء مركب حسان بلخوجة بطلب من المدرب خالد بن يحيى لنشير الى أن الظهير الأيسر سيف الدين بالعكرمي انضم منذ أمس الى المجموعة بعد أن خضع على امتداد الأسبوع الفارط الى تدريبات مكثفة.

النادي القربي يحل ضيفا على الترجي

لئن كان في الحسبان أن تحل قرمبالية الرياضية ضيفة على الترجي الرياضي الأحد المقبل للتباري معه وديا فقد تعذر على الضيوف المجيء الى مركب حسان بلخوجة وسيحل محلها نادي قربة.. علما وأن المباراة ستنطلق في العاشرة صباحا ثم يدخل بعدها الترجيون في اجازة خاطفة بيوم واحد الأثنين).

 محسن نعمان

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة