النادي البنزرتي يختار مستقبل المرسى لمباراته الودية.. ودوستانيتش يشرح السبب - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الاثنين 13 جويلية 2020

تابعونا على

Jul.
14
2020

النادي البنزرتي يختار مستقبل المرسى لمباراته الودية.. ودوستانيتش يشرح السبب

الجمعة 5 سبتمبر 2014
نسخة للطباعة
النادي البنزرتي يختار مستقبل المرسى لمباراته الودية.. ودوستانيتش يشرح السبب

بعدما مكنهم المدرب من الراحة يومي الأثنين والثلاثاء استأنف اللاعبون التمارين يوم الأربعاء في حصة واحدة قبل أن يخضعوا إلى حصتين تدريبيتين يوم أمس الخميس، وقد تدرب اللاعب أحمد الزوي مع المجموعة، كما كان منتظرا، وبدا في غاية السعادة بوجوده مع فريقه السابق الذي عرف معه أوقاتا رائعة، وتربطه بلاعبيه وبالاحباء علاقات جيدة. ومن جهة أخرى،وتماشيا مع البرنامج الذي أعده المدرب دوستانيتش يجري اللاعبون بعد غد الأحد مباراة ودية مع نظرائهم بالمرسى بالمركب الرياضي 15 أكتوبر ببنزرت.

إتاحة الفرصة للبدلاء 

وحسبما صرح به المدرب دوستانتش «للصباح» فإنه برمج بعض المباريات الودية للفريق في هذه الفترة بالذات، حتى يبقى اللاعبون على أتم الاستعداد دائماً، كما لو أن البطولة مازلت متواصلة من جهة ، ولإتاحة الفرصة للبدلاء والشبان لاكتساب المزيد من الخبرة والصلابة البدنية في مثل هذه المنافسات القوية من جهة أخرى، خصوصا وأن مباراة البطولة التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين كشفت عن صلابة فريق المرسى بدنيا، وانسجامه تكتيكيا، فضلا عما يتمتع به بعض لاعبيه من مهارات فنية عالية كفيلة بصنع الفارق في أية لحظة، وهو ما يجعله منافسا مناسبا لمجموعة دوستانيتش في هذه المرحلة.

رباعي بالمنتخب الأولمبي

 وفي سياق متصل يتغيب عن التمارين 4 لاعبين وهم علي المشاني وسليمان كشك وزبير الدراجي وآدم الرجايبي لالتحاقهم بالمنتخب الأولمبي، بالإضافة إلى حمزة المثلوثي الموجود مع المنتخب الأول . ومن جهة أخرى، انتدبت الهيئة المديرة الحارس السابق حسان البجاوي في خطة منسق رياضي بين اللاعبين والهيئة المديرة. لما يحظى به من تقدير واحترام من الجميع، وهو الذي كان قد أسهم سابقا إلى جانب أطراف أخرى في إطفاء الاحتقان الذي ساد الشارع الرياضي المترتب على الطريقة التي اعتمدتها الجامعة في تطبيق القانون 22، بعدما تساوى الترجي والأفريقي والبنزرتي في المرتبة الأولى بمجموعتهم.

 منصور غرسلي

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة