النادي الصفاقسي يكثف مساعيه لانتداب رأس حربة: سحب إجازة إدريسا من الجامعة - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأحد 12 جويلية 2020

تابعونا على

Jul.
13
2020

النادي الصفاقسي يكثف مساعيه لانتداب رأس حربة: سحب إجازة إدريسا من الجامعة

الجمعة 5 سبتمبر 2014
نسخة للطباعة
النادي الصفاقسي يكثف مساعيه لانتداب رأس حربة: سحب إجازة إدريسا من الجامعة

بات من الواضح أن الانتدابات التي قام بها النادي الصفاقسي والتي كلفته أموالا طائلة ليست في المستوى المطلوب باستثناء واحد أو اثنين على غرار إبراهيم البحري الذي أثبت جدارته بالثقة الموضوعة فيه.. والغريب في الأمر أنها كانت بمباركة من فيليب تروسي بل برغبة ملحة منه.. ورغم أنه حاول التعويل على طه ياسين الخنيسي وعماد اللواتي فإن الأمور لم تستقم بل أن ظاهرة العقم ازدادت استفحالا بما يفرض حتمية التعجيل بانتداب مهاجم صريح هداف (رأس حربة) لا لاعب وسط هجومي مثلما هو الحال مع باتريك كواكو الذي لم يقنع لحد الآن وعجز عن افتكاك مكانه بالتشكيلة الأساسية.

...وسعيا لكل هذا علمنا أن النادي يستقبل قريبا ثلاثة أو أربعة مهاجمين من القارة السمراء ومن الكونغو بالذات قصد انتداب أفضلهم وتأهيله قبل انتهاء الآجال القانونية للميركاتو الحالي يوم 15 سبتمبر.

رسالة رسمية

وفي انتظار ذلك كما قلنا أمس الأول وجهت الهيئة المديرة للنادي رسالة رسمية للجامعة التونسية لكرة القدم تطلب فيها تأخير مباراتها مع النادي الإفريقي المبرمجة ليوم 14 سبتمبر حتى يتسنى لها التفرغ كليا لمباراتها مع فيتا كلوب الكونغولي وبالتالي حتى تمثل تونس تمثيلا مشرفا وتعود بنتيجة إيجابية من كنشاسا.

إدريسا يعود في جانفي

هو من اللاعبين الأجانب الذين تمردوا على الميثاق الرياضي وأخلوا بالتزاماتهم تجاه النادي الصفاقسي ولو أن هذه الظاهرة شملت عددا كبيرا من الجمعيات التونسية والتي تتطلب المراجعة الجذرية على غرار إدريسا وإبراهيما ندونغ الذي تعرض إلى كسر في رجله وبرمج له الإطار الطبي موعدا للعلاج لكنه ترك الجميع في التسلل وعاد إلى بلاده بدون رخصة والكسر يزداد حدة من يوم إلى آخر إلى درجة اضطر معها للرجوع إلى صفاقسي لتدارك ما فات وقد كلفته هذه الخزعبلات عملية جراحية وراحة لا تقل عن الخمسة أشهر يقضي جزءا منها في العلاج الطبيعي والتأهيل البدني وهو ما أجبر الهيئة على سحب إجازته رغم حاجتها الماسة إليه لإدراج أجنبي آخر مكانه على أمل أن يعود إلى الحظيرة في شهر جانفي القادم إذا تماثل للشفاء التام وأظهر استعدادات طيبة تؤهله لاسترجاع مكانه بالتشكيلة الأساسية.

 الحبيب الصادق عبيد

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة