اثناء الاستعداد لمهمة عملية..مصرع عون امن بطلق ناري في بنزرت - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الخميس 22 أكتوبر 2020

تابعونا على

Oct.
23
2020

اثناء الاستعداد لمهمة عملية..مصرع عون امن بطلق ناري في بنزرت

الجمعة 5 سبتمبر 2014
نسخة للطباعة
اثناء الاستعداد لمهمة عملية..مصرع عون امن بطلق ناري في بنزرت

 لفظ بعد ظهر امس الخميس عون الامن أنور المعلاوي أنفاسه الاخيرة بالمستشفى الجهوي ببنزرت متاثرا بالمضاعفات البليغة لإصابة خطيرة في الراس ناجمة عن طلق ناري على وجه الخطأ من سلاح زميله.

وقال مصدر مطلع ان الماسوف عليه وهو حافظ امن بوحدات التدخل في منتصف العقد الثالث من عمره كان بصدد الاستعداد رفقة عدد من الاعوان للانطلاق في مهمة عملية في إطار دورية ترتيبية لحفظ الامن العام عندما انطلقت رصاصة على وجه الخطأ من سلاح احد زملاءه اصابته في الراس.

وحال وقوع الحادثة الأليمة تم على جناح السرعة نقل الماسوف عليه الى المستشفى الجهوي ببنزرت في محاولة لإنقاذ حياته، ورغم المجهودات التي بذلها الأطباء فان خطورة الإصابة ومكانها عجلا بوفاة العون ليخلف رحيله الألم والوجع في نفوس زملاءه وأقاربه.

من جانبها ذكرت وزارة الداخلية في بلاغ لها مساء امس أنّ الحادثة تمثلت في خروج إطلاقة نارية على وجه الخطأ من سلاح زميل العون المتوفي لما كانا بصدد الخروج في مهمة عملية، وبالتوازي مع ذلك اذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية ببنزرت لإحدى الفرق الامنية بفتح بحث تحقيقي في الغرض لكشف ملابسات الواقعة والظروف التي حامت حول وقوعها.

ص. المكشر

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة